سخنين: شبيبة التجمع تتضامن مع الأسير محمد علان

نظمت شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي (اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في مدينة سخنين، مساء أمس الخميس، تظاهرة رفع شعارات على دوار الشهداء في المدينة، وزينت التظاهرة بالأعلام الفلسطينية.

سخنين: شبيبة التجمع تتضامن مع الأسير محمد علان

شبيبة التجمع في سخنين تتظاهر تضامنا مع الأسرى

نظمت شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي (اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في مدينة سخنين، مساء أمس الخميس، تظاهرة رفع شعارات على دوار الشهداء في المدينة، وزينت التظاهرة بالأعلام الفلسطينية، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير المضرب عن الطعام منذ اكثر نحو شهرين، المحامي محمد علان، القابع حاليا في مستشفى برزيلاي في مدينة عسقلان، وكذلك ردا على سياسة الإطعام القسري للأسرى.

وقال الشاب علي زبيدات من سخنين 'نعبر عن رفضنا الجازم والقاطع لسياسة الإطعام القسري ولهذا القانون الظالم الذي ما كان ليمر في الكنيست لولا وجود طغمة من العنصريين تمرره، تنفيذ هذا القانون يعني إعدام الأسير المضرب عن الطعام في وضح النهار، وعملنا هذا يأتي من باب أضعف الإيمان كما سبقه وسيليه العديد من الفعاليات المختلفة'.

وأضاف 'نحن في شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي نعتبر قضية الأسرى قضية مركزية ومهمة جدا في نضالنا، لا تخاذل ولا تهاون فيها، فالأسرى هم قلب القضية النابض بالعروبة، ولن نتخلى عن من تخلى عن حريته في سبيل قضيته'.

التعليقات