باقة الغربية: رصد مليوني شيكل للمسرح البلدي

أفاد الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، أحمد عويسات، أن "بلدية باقة الغربية تمكنت في الأيام الأخيرة بتجنيد مبلغ مليوني شيكل من وزارة الإسكان، بهدف إنهاء المشروع الضخم للمسرح البلدي".

باقة الغربية: رصد مليوني شيكل للمسرح البلدي

من صور المشروع

أفاد الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، أحمد عويسات، أن 'بلدية باقة الغربية تمكنت في الأيام الأخيرة بتجنيد مبلغ مليوني شيكل من وزارة الإسكان، بهدف إنهاء المشروع الضخم للمسرح البلدي، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في الأشهر القريبة، حيث تقام الأعمال فيه على قدم وساق، مع العلم أنه تم وضع حجر الأساس قبل 7 أشهر فقط'.   

وأضاف أن 'المشروع يقام بتمويل بلدية باقة الغربية ومركز مفعال هبايس ومكتب رئيس الحكومة، حيث تصل تكلفة المشروع 11 مليون شيكل، والذي يمتد على مساحة تصل إلى 4 دونمات خصصت للمبنى ولموقف للسيارات. ويتميز موقع المسرح بسهولة الوصول إليه من قبل الزائرين، وأيضا لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتواجد المسرح البلدي في مدخل باقة الغربية بجانب محطة الإطفاء'.

وأوضح أن 'المشروع سيخدم العديد من الشرائح والأطر في باقة الغربية مثل المجلس النسائي وقسم مدينة بلا عنف والتربية اللامنهجية والرياضة والصحة والمكتبة العامة والمجلس الطلابي البلدي وغيرها'.

التعليقات