عكا: اتهام شابين بقتل محمد وموسى أبو الخير

قدمت النيابة إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام بحق الشاب أدهم مسلماني (28 عاما) والشاب سالم شاويش (26 عاما)، بتهمة قتل الشابين محمد (18 عاما) وموسى أبو الخير (37 عاما) من عكا.

عكا: اتهام شابين بقتل محمد وموسى أبو الخير

محمد وموسى أبو الخير

قدمت النيابة إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام بحق الشاب أدهم مسلماني (28 عاما) والشاب سالم شاويش (26 عاما)، بتهمة قتل الشابين محمد (18 عاما) وموسى أبو الخير (37 عاما) من عكا بعد أن تعرضا لإطلاق النار نحوهما في المدينة بتاريخ 2.4.2015.

ويستدل من لائحة الاتهام أن 'المتهم مسلماني قرر قتل الشاب محمد أبو الخير على خلفية شرف العائلة، وعليه طلب من المتهم الآخر شاويش بمساعدته مقابل دفع مبلغ 30 ألف شيكل، وبعدها وصلا معا إلى مقهى في شارع 'يهوشفاط' بزاوية الاستقلال في مدينة عكا، حيث أقدم المتهم مسلماني على إطلاق النار على الشاب محمد أبو الخير، من بندقية 'كلاشنيكوف'، وأسفر إطلاق النار عن مقتل الشابين محمد وموسى أبو الخير'.

اقرأ أيضا: عكا: 7 مشتبهين بالضلوع في جريمة قتل محمد وموسى أبو الخير

وطلبت النيابة من المحكمة تمديد اعتقال المتهمين إلى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية بحقهما.
واعتقلت الشرطة 7 مشتبهين من عكا بينهم المشتبه به سالم شاويش الذي اعترف خلال التحقيقات معه بالضلوع في جريمة القتل بينما المشتبه الآخر أدهم مسلماني (28 عاما) من عكا نفى شبهات ضلوعه بالحادث، حسبما ذكرت الشرطة في بيان أصدرته أمس.

التعليقات