بلدية باقة: غدا إضراب عام استجابة لقرار لجنة المتابعة

دعت بلدية باقة الغربية الأهالي إلى الالتزام بقرار لجنة المتابعة القطرية، بالإضراب العام والذي يشمل المدارس وجميع المؤسسات غدا الثلاثاء، وذلك احتجاجا على الأحداث الأخيرة في البلاد، والأوضاع التي تشهدها البلدات العربية.

بلدية باقة: غدا إضراب عام استجابة لقرار لجنة المتابعة

دعت بلدية باقة الغربية الأهالي إلى الالتزام بقرار لجنة المتابعة القطرية، بالإضراب العام والذي يشمل المدارس وجميع المؤسسات غدا الثلاثاء، وذلك احتجاجا على الأحداث الأخيرة في البلاد، والأوضاع التي تشهدها البلدات العربية، واستمرار الاعتداءات على المسجد الأقصى وعلى الجماهير العربية وقياداتها.

والبلدية في بيان أصدرته اليوم أن 'كل ذلك جاء بعد التطورات الأخيرة في البلاد، والتي تتجه نحو التصعيد الخطير بحق الجماهير العربية الفلسطينية في البلاد والقدس والأراضي المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتحريض الأرعن من الحكومة اليمينية المتواطئة مع المستوطنين'.

وأضافت أنه 'تماشيا مع قرار لجنة المتابعة القطرية، قررت بلدية باقة الغربية إعلان الإضراب العام والشامل في جميع مناحي الحياة الاقتصادية والعمالية والتعليمية، والمشاركة في المظاهرة القطرية في سخنين، وذلك دعما للأهل في القدس والأراضي المحتلة، ومن أجل إعلاء الصوت بأننا لا يمكننا العيش والأقصى المبارك يتعرض للتهويد والتقسيم الزماني والمكاني'.

التعليقات