طمرة: الحراك الشبابي ينظم مسيرة طلابية للثانويات

المسيرة من المدارس الثانوية الثلاث: الخوارزمي، ثانوية الدكتور هشام أبو رومي، ومدرسة البيان الشاملة. والتقى الطلاب عند دوار القدس في مركز المدينة.

طمرة: الحراك الشبابي ينظم مسيرة طلابية للثانويات

نظم الحراك الشبابي في طمرة ظهر اليوم، الإثنين، مسيرة طلابية نصرة للمسجد الأقصى، واحتجاجا على سياسة الإعدامات بحق الفلسطينيين، ورفضا للاعتقالات والممارسات الوحشية التي يمارسها أفراد الشرطة ضد المتظاهرين.

انطلقت المسيرة من المدارس الثانوية الثلاث: الخوارزمي، ثانوية الدكتور هشام أبو رومي، ومدرسة البيان الشاملة. والتقى الطلاب عند دوار القدس في مركز المدينة.

ورفع الشباب المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، وحملوا لافتات كتبوا عليها 'عالقدس رايحين شهداء بالملايين' و'القدس لنا'. وهتفوا شعارات تؤكد على أن جيل الشباب لا ترهبه الاعتقالات ولا الإعدامات التي تمارسها أذرع الاحتلال، ومن ضمن تلك الشعارات 'اسمعينا يا إسرائيل.. حريتنا ما لها بديل'.

'صرخة ضد الكيان الذي يستبيح دماءنا'

يشار الى أن الحراك الشبابي كان قد أصدر بيانا قبيل بدء المظاهرة، وجه في التحية لأبناء الشعب الفلسطيني من الضفة حتى الشتات.

وأشار البيان إلى أن الطلاب سيخرجون من مدارسهم بعد الحصة السادسة لكي 'نلتقي عند دوار القدس، ونَصرُخ في وجه الكيان الصهيوني الذي يستبيح دماءنا ومقدساتنا يومياً'.

 

التعليقات