سخنين والبطوف: التزام عام بالإضراب ودعوة للمشاركة بالمسيرة

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة القطرية في سخنين، الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، تنديدا بجرائم الاحتلال.

سخنين والبطوف: التزام عام بالإضراب ودعوة للمشاركة بالمسيرة

سخنين والبطوف: التزام عام بالإضراب

استجابة لقرار لجنة المتابعة العليا تشهد مدينة سخنين ومنطقة البطوف (عرابة، كفر مندا ودير حنا) إضرابا عاما وشاملا، وذلك احتجاجا على جرائم الاحتلال وقمع الشرطة للاحتجاجات الذي ينظمها فلسطينيو الداخل تفاعلا مع أبناء شعبهم والتي ترافقت مع حملات اعتقال واسعة بين صفوف الشبيبة والناشطين السياسيين.

وشمل الإضراب كافة المؤسسات الرسمية والمرافق العامة والمدارس والمحال التجارية بالمنطقة.

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة القطرية في سخنين، الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، تنديدا بجرائم الاحتلال.

وقال رئيس اللجنة الشعبية في عرابة، سامر عاصلة، لموقع 'عرب 48' إن 'الإضراب اليوم من أنجح الإضرابات ونستطيع أن نؤكد أن الإضراب ناجح بكل المقاييس'.

 وحول المشاركة بالمسيرة القطرية في سخنين، قال 'عقدنا اجتماع مساء أمس وعممنا الدعوة للمشاركة عبر المواقع الإلكترونية والفيس بوك إلى جانب توفير المواصلات لمن يواجهون صعوبة للوصول إلى سخنين'.

اقرأ أيضًا| شفاعمرو تستجيب للإضراب العام نصرة للأقصى

وأعرب مركز اللجنة الشعبية في سخنين، وليد غنايم، عن تقديره للالتزام الواسع بالإضراب، وقال إنه 'ربما هذا هو أنجح إضراب منذ قرابة 15عاما، وأعتقد أن الظروف مهيئة لتنفيذ وإنجاح الإضراب بسبب الظروف السياسية، وهناك غضب عارم لدى المواطنين بسبب حجم جرائم الاحتلال والاعتداءات المتواصلة على المواطنين والمقدسات'.

 وحول الترتيبات لإنجاح المسيرة القطرية، قال إنه 'عقدنا مساء امس اجتماعا مع سكرتاريا لجنة المتابعة وأتممنا كل الاستعدادات لإنجاح المسيرة القطرية، ونحن نهيب بأبناء شعبنا للتوافد إلى مدينة سخنين لتكون المسيرة جبارة والصرخة عالية ومدوية بوجه الاختلال وجرائمه'.

التعليقات