باقة: 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية بعد انسحاب غنايم

ستجرى الانتخابات المحلية في المدينة، يوم غد الثلاثاء 10-11-2015، ويبلغ عدد السكان في باقة الغربية 27828 نسمة وعدد أصحاب حق الاقتراع 17709 سيحددون هوية الرئيس والأعضاء في البلدية.

باقة: 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية بعد انسحاب غنايم

توفيق غنايم

أعلن مرشح الرئاسة لبلدية باقة الغربية توفيق غنايم، مساء أمس الأحد، وبالتزامن مع المهرجان الانتخابي للمرشح والرئيس الحالي مرسي أبو مخ، سبقه مهرجان الانتخابات لمرشح الرئاسة سمير درويش، عن انسحابه من المنافسة على الرئاسة.

يذكر أن عماد سامي رزق الله أبو مخ، كان قد أعلن عن خوضه المنافسة وتقدم بقائمة للترشح، بيد أنه سحب قائمة الترشح وأعلن عن انسحابه ودعمه للمرشح، المحامي مرسي أبو مخ.

وأتى انسحاب توفيق غنايم قبل أقل من 48 ساعة على يوم الحسم والانتخابات التي ستجرى يوم غد الثلاثاء، إذ سيتنافس على رئاسة البلدية بعد انسحاب غنايم أربعة مرشحين.

اقرأ أيضًا | باقة الغربية: 5 مرشحين للرئاسة و16 قائمة عضوية

وقرر غنايم الانسحاب بعد أن تشاور مع العديد من الغيورين على مصلحة باقة الغربية وأهلها، وكذلك بعد التشاور مع أبناء عائلته والعديد من أبناء العائلات المختلفة في المدينة والداعمين له.

ولفت غنايم إلى أن قرار انسحابه من المعركة الانتخابية يأتي عقب استهدافه من قبل بعض المرشحين للرئاسة الذين استهدفوه بنشر الإشاعات والتقولات حول نيته الانسحاب من المنافسة، الأمر الذي تسبب بالتأثير على جمهور ناخبيه والداعمين له وإضعاف قاعدته الانتخابية، حسبما قال.

وتمنى توفيق غنايم أن يسود الهدوء المعركة الانتخابية، على أن يكون يوم الانتخابات بمثابة عرس ديمقراطي وتكون باقة الغربية بأهلها كما هو معروف عنها تتمتع بعلاقات أخوية تسودها روح التسامح والأخوة، داعيا الأهالي الحفاظ على هذه العلاقة إلى الأبد، على أن يكون اختيار الناخب لما فيه مصلحة باقة الغربية وأهلها.

وبهذا يتنافس 4 مرشحين على رئاسة بلدية باقة الغربية فيما تتنافس 16 قائمة على مقاعد عضوية البلدية.

وستجرى الانتخابات المحلية في المدينة، يوم غد الثلاثاء 10-11-2015، ويبلغ عدد السكان في باقة الغربية 27828 نسمة وعدد أصحاب حق الاقتراع 17709 سيحددون هوية الرئيس والأعضاء في البلدية.

مرشحو الرئاسة في بلدية باقة: الرئيس الحالي مرسي أبو مخ، سمير درويش، جلال أبو حسين وهاني بيادسة.

قوائم العضوية المرشحة لانتخابات بلدية باقة:

1- قائمة النهوض- غسان عثامنة.

2- قائمة الإعمار- مفيد غنايم.

3- قائمة الوحدة- فواز قعدان.

4- الإخاء والمحبة- جمال أبو مخ (زغل).

5- قائمة بلدي- عايد عبد اللطيف مجادلة.

6- المجدل- حسن فدعوس.

7- السعادة- أحمد مواسي.

8- قائمة الأحرار- شريف شايب.

9- باقة الحرة- أحمد قعدان.

10- القائمة الشبابية- عامر أبو حسين.

11- قائمة لعائلة مصاروة- المحامي عبد مصاروة.

12- القائمة المشتركة- فدوى مواسي.

13- الإخلاص- باسل بيادسة.

14- عدالة- محمد أسعد أبو مخ.

15- عطاء وانتماء- شوقي أبو مخ.

16- الوعد الصادق- صائل أبو مخ.

التعليقات