باقة وجت: وفود المهنئين تبارك للرئيسين أبو مخ ووتد

توافدت مساء أمس السبت وفود المهنئين إلى باقة الغربية وجت المثلث لتقديم التهاني والتبريكات لرئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ الذي فاز برئاسة بلدية باقة الغربية لدورة ثانية ولرئيس مجلس محلي جت، المحامي محمد طاهر وتد.

باقة وجت: وفود المهنئين تبارك للرئيسين أبو مخ ووتد

توافدت مساء أمس السبت وفود المهنئين من باقة الغربية والمنطقة، إلى قاعة ريم البوادي في باقة لتقديم التهاني والتبريكات لرئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ الذي فاز برئاسة البلدية لدورة ثانية.

وبرز حضور وفود من مختلف عائلات المدينة، إلى جانب وفود من القرى المجاورة والبلدات العربية، حيث برز حضور وفد حزب التجمع الوطني الديمقراطي تقدمه النائب د. جمال زحالقة والنائبة حنين زعبي وأعضاء المكتب السياسي.

وبارك وفد التجمع لباقة الغربية إعادة انتخاب مرسي أبو مخ رئيسا لدورة ثانية، وشدد على ضرورة أن تبقى أجواء الأخوة والتسامح والعرس الديمقراطي الذي ميز باقة وعاشته خلال الانتخابات، وطالب الرئيس المنتخب بأن يكون رئيسا لجميع المواطنين في المدينة وتكون 'بلدية كل مواطنيها'، ومواصلة مسيرة العمران والتطور والنهوض بالمدينة ومستقبلها، والعمل إلى جانب لجنة الرؤساء والنواب العرب لما فيه الصالح العام للمجتمع العربي ولباقة الغربية.

من جانبه، وجه رئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ الشكر والتقدير لجميع وفود المهنئين وخص بالذكر وفد التجمع الوطني الديمقراطي، وشدد أنه يعمل جاهدا من أجل مواصلة مسيرة العمران وبناء الإنسان في باقة الغربية، إلى جانب العمل المشترك مع جميع القيادات العربية من خلال لجنة المتابعة واللجنة القطرية لمواجهة التحديات التي تواجه المجتمع العربي، وكذلك تكثيف الجهود والتعاون من أجل النهوض بالحكم المحلي العربي.

وكان الطاقم الانتخابي لمرشح الرئاسة ورئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، قد أعلنت عن افتتاح المقر الانتخابي من جديد، لاستقبال المهنئين والوفود احتفاءً بفوزه بالانتخابات لرئاسة المجلس البلدي، وذلك السبت بعد صلاة المغرب، في قاعة ريم البوادي.

وما زالت الوفود والقيادات العربية تتوافد لخيمة التغيير في بيت الرئيس المنتخب لمجلس جت المثلث، المحامي محمد طاهر وتد، لتقديم التهاني والتبريكات بهذا الفوز، وإلى جانب الوفود من القرية، زار مساء أمس السبت العديد من الوفود من المجتمع العربي من الجليل والمثلث والنقب إلى جانب وفود من مناطق الضفة الغربية والسلطة الفلسطينية ومحافظة طولكرم.

وبرز حضور الوفود التالية، وفد التجمع الوطني الديمقراطي تقدمه النائبان د. جمال زحالقة وحنين زعبي، وفد من الطيبة بقيادة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، وفد السلطة الفلسطينية بقيادة محافظ طولكرم السابق ورئيس بلدية عتيل، وفد قلنسوة بقيادة رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، ووفود من قرى زيمر وباقة الغربية.

اقرأ أيضًا| باقة وجت: الداخلية تعلن رسميا فوز أبو مخ ووتد

وبارك رؤساء الوفود للرئيس المنتخب وأبدوا استعدادهم لتقديم العون والدعم له لما فيه مصلحة مسيرة التطور والعمران لجت وللمجتمع العربي، حيث شددوا على ضرورة انتخاب قيادات شابة بالحكم المحلي العربي وتكثيف الجهود والتنسيق بين الرؤساء واللجنة القطرية والنواب العرب، وبينوا أهمية دور رئيس السلطة المحلية في مسيرة عمران وتطور البلدات العربية، وحثوا على أهمية معالجة القضايا الحارقة في كل بلدة وقرية وطالبوا بأن يكون الرئيس منتخبا وخادما للجميع.

اقرأ أيضًا| اليوم في باقة وجت: جولة الانتخابات الثانية لحسم هوية الرئيس

من جانبه، توجه الرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد بالشكر الجزيل إلى جميع الوفود التي قدمت لجت لتقديم التهاني والتبريكات، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهوده من أجل إعمار جت وإشراك أهلها في مسيرة العمران والتغيير، مشددا أن جت ستبقى كما عهدها الجميع الحاضنة والمتفاعلة مع قضايا المجتمع العربي، مبينا أنه يؤمن بضرورة إشراك الشباب والشابات في مسيرة العمل وتفعيلهم لما فيه الصالح العام على مستوى القرية وعلى مستوى المجتمع العربي.

التعليقات