رئيس بلدية شفاعمرو يستنكر العنف بين فريقه وفريق البعينة-نجيدات

وأكمل عنبتاوي بالقول إننا نشجب ونستنكر أشد الاستنكار ما حصل، ونرفضه كليًا، مؤكدين أسفنا الشديد على ذلك وضرورة قطع دابر ظاهرة العنف من جذورها، حيث لا مكان لها إطلاقًا لأن الرياضة وُجدت أصلاً لتعزيز التواصل والتقارب بين الناس، لا العكس.

رئيس بلدية شفاعمرو يستنكر العنف بين فريقه وفريق البعينة-نجيدات

استنكر رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، اليوم الأحد، في بيان له أعمال العنف بين فريقي هبوعيل البعينة-النجيدات وهبوعيل شفاعمرو، حيث قال إنه 'بشديد الاستياء تلقيت نبأ ما حصل، أمس، السبت، بعد مباراة كرة القدم بين فريقي هبوعيل البعينة-النجيدات وهبوعيل شفاعمرو على ملعب الرامة، وإصابة الأخ أبو علاء سمير سليمان، والد أحد لاعبي فريق البعينة'.

وأكمل عنبتاوي بالقول 'إننا نشجب ونستنكر أشد الاستنكار ما حصل، ونرفضه كليًا، مؤكدين أسفنا الشديد على ذلك وضرورة قطع دابر ظاهرة العنف من جذورها، حيث لا مكان لها إطلاقًا لأن الرياضة وُجدت أصلاً لتعزيز التواصل والتقارب بين الناس، لا العكس'.

اقرأ أيضًا | شجار في مباراة البعينة وشفاعمرو يسفر عن إصابتين

وقال عنبتاوي إنه أجرى اتصالًا مع الأطباء الذين يعالجون أبو علاء للاطمئنان على صحته، كما أجرى اتصالًا آخر مع رئيس المجلس المحلّي البعينة النجيدات، أبو أسعد صالح سليمان، أكد له فيه 'أسفنا الشديد لما حصل وتمنيت الشفاء العاجل للأخ أبو علاء وعودته بأسرع وقت ممكن سالمًا إلى بيته وأسرته الكريمة، وهو أهم ما يشغل بالنا الآن... ونحن في المجلس البلدي سنتابع كل الموضوع كما ينبغي'.

التعليقات