تمديد اعتقال أربعة نصراويين متهمين بتهريب الكوكائين من البيرو

وقال الشرطة إنها بعد التحقيقات تمكنت من التوصل إلى الكشف عن شبكة ومجموعة محكمة لتهريب المخدرات من الخارج وتسريبها للبلاد، وبالتالي إعدادها وتسويقها وتضمنت 4 مشتبهين عرب من الناصرة وآخر خامس يهودي من نيشر.

تمديد اعتقال أربعة نصراويين متهمين بتهريب الكوكائين من البيرو

تصوير الشرطة

تمدد محكمة الصلح في مدينة حيفا، اليوم الخميس، اعتقال خمسة مشتبهين بتهمة تهريب وتسريب الكوكائين السائل من البيرو إلى البلاد للمرّة الثالثة.

وقالت الشرطة في بيان لها إنه "استمرارًا لتحقيقات مشتركة أجرتها شرطة الساحل، بالتعاون مع شرطة الشمال، في ملف قضية تتعلق بتهريب وتسريب مادة مخدِّر الكوكائين السائل من دولة البيرو، وبالتالي تسريبه مع إعداده وتسويقه في البلاد، ومع ضبط الشرطة ما مجمله 2 كلغم من الكوكائين السائل، الذي من بعد إعداده يصل حجمه إلى نحو 20 كلغم من مادة المخدر المسحوق، بوضعه العادي، والذي يقدر ثمنه بسوق المخدرات بملايين الشواقل، سيتم تمديد اعتقال الشبان اليوم".

وقال الشرطة إنها بعد التحقيقات تمكنت من التوصل إلى الكشف عن شبكة ومجموعة محكمة لتهريب المخدرات من الخارج وتسريبها للبلاد، وبالتالي إعدادها وتسويقها وتضمنت 4 مشتبهين عرب من الناصرة وآخر خامس يهودي من نيشر، والذين تتراوح أعمارهم ما بين نحو 21-34 عامًا.

وقالت الشرطة إنها باشرت التحقيقات بالقضية منذ نحو شهرين، حيث ضبطت مشتبهين اثنين يوم 30.11 الفائت، قادمين من البيرو، في محاولة منهما لاتمام التهريب من الخارج وتسريبه للبلاد وبأحشائهما أصابع المخدرات السائلة المكيّسة، وهما من ضمن هذه المجموعة، التي تم الكشف عنها واعتقال أفرادها.

ومن المقرر، كذلك، التقدم بتصريح ادعاء عام ضدهم، اليوم الخميس، تمهيدًا للتقدم بلوائح الاتهام قريبا بحقهم.

التعليقات