تجمع سخنين يدين الاعتداء على البلدية

أصدر حزب التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ في سخنين بيانًا عمّمه لوسائل الإعلام، أدان به الاعتداء الآثم على بناية بلدية سخنين، وأكّد أنّ من قام بهذا العمل بعيدٌ عن أخلاقيّات مجتمعنا وشعبنا.

تجمع سخنين يدين الاعتداء على البلدية

صورة عامة لسخنين

أصدر حزب التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ في سخنين بيانًا عمّمه لوسائل الإعلام، أدان به الاعتداء الآثم على بناية بلدية سخنين، وأكّد أنّ من قام بهذا العمل بعيدٌ عن أخلاقيّات مجتمعنا وشعبنا.

وجاء في البيان: 'كنّا حذرنا مرارًا وتكرارًا من انتشار السّلاح في سخنين وبلداتنا العربيّة، وأدنّا تخاذل الشّرطة والسّلطة في جمع هذا السّلاح، ممّا ولّد لدينا الشّكّ بأنّ هناك مخطّطًا سلطويًا ممنهجًا لضرب مجتمعنا من خلال نشر السّلاح وظواهر البلطجة في مجتمعنا وبلدنا'.

وواصل البيان: 'لقد أتى الاعتداء على مبنى البلديّة بعد عدّة اعتداءات على أملاك المواطنين، بيوتهم ومصالحهم، ولم تبذل الشّرطة جهدًا جديًّا في الكشف عن الفاعلين'.

وفي تعميم شديد اللهجة، أفاد البيان: 'إنّ الاعتداء على مبنى البلديّة هو اعتداء على كلّ مواطن في هذا البلد، وسنقف جسدًا واحدًا للدفاع عن بلدنا وحرمته'.

ووقّع حزب التجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ في سخنين بيانه بتحذير من مطبّ الخدمة المدنيّة في سياق مكافحة العنف بمجتمعنا: 'أنّنا نحذّر من أن تكون هذه الأفعال الإجراميّة تمهّد لإدخال الشّرطة الجماهيريّة أو الخدمة المدنيّة وغيرها من المشاريع السّلطويّة، التي نرفضها ونحاربها، لأنّها لا تقلّ خطورة عن الاعتداءات على ممتلكات المواطنين'.

التعليقات