تظاهرة رفع شعارات في الناصرة تضامنا مع القيق

وجاءت التظاهرة بدعوة من الحراك الشبابي في الناصرة وبمشاركة من نشطاء من مختلف الاحزاب

تظاهرة رفع شعارات في الناصرة تضامنا مع القيق

جرت مساء اليوم الأربعاء في ساحة العين بمدينة الناصرة، تظاهرة رفع شعارات تضامنا مع الأسير والمعتقل الإداري محمد القيق، المضرب عن الطعام منذ 85 يوما ويرقد في مستشفى العفولة.

وجاءت التظاهرة بدعوة من الحراك الشبابي في الناصرة وبمشاركة من نشطاء من مختلف الاحزاب. ورفع المشاركون الشعارات المطالبة بإطلاق سراح الأسير القيق وإنقاذ حياته، ومن بين الشعارات: 'أنقذوا محمد القيق'، 'الحرية لأسرى الحرية '، 'لا للاعتقال الإداري'.

وقال الناشط عمار أبو قنديل إن 'الأسير محمد القيق يحتاج إلى مساندة وكل وقفة وتظاهرة تدعم إضراب ونضال القيق وتقع مسؤولية المشاركة الشعبية الهزيلة على القائمة المشتركة ولجنة المتابعة والقادة السياسيين وعلى الشعب. وكما نرى اليوم في الناصرة مشاركة هزيلة وهذا ما رأيناه أيضا أمام مستشفى العفولة وعلينا أن نحاسب أنفسنا على ذلك. وحياته هي مسؤوليتنا ولذلك علينا الوقوف والمساندة '.

اقرأ أيضًا| الشاغور: وقفة احتجاجية نصرة للأسير محمد القيق

أما الناشط معتز بسيوني فقد قال إن 'الهدف من التظاهرة اليوم هو التضامن مع الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق وتحريك الشارع ومجتمعنا من أجل إطلاق صرخة تضامن مع الأسير والضغط على الحكومة من أجل إطلاق سراحه وتغيير قوانينها الإرهابية وكل ما يتعلق بفضية الاعتقال الإداري'.

التعليقات