باقة الغربية: استصدار أمر تأجيل هدم 3 منازل

أصدرت محكمة الصلح في الخضيرة اليوم، الإثنين، قرارا بتجميد أوامر الهدم الصادرة بحق 3 منازل تابعة للمواطن حسني فقرا، وبذلك استجابت المحكمة للدعوى التي قدمتها إدارة بلدية باقة الغربية باسم المواطن،

باقة الغربية: استصدار أمر تأجيل هدم 3 منازل

أصدرت محكمة الصلح في الخضيرة اليوم، الإثنين، قرارا بتجميد أوامر الهدم الصادرة بحق 3 منازل تابعة للمواطن حسني فقرا، وبذلك استجابت المحكمة للدعوى التي قدمتها إدارة بلدية باقة الغربية باسم المواطن والتي طعنت بأوامر الهدم وطالبت بتجميدها إلى حين استصدار التراخيص للمنازل.

وقال عضو بلدية باقة الغربية، المحامي عبد مصاروة، إن 'المحكمة استجابت لدعوى البلدية وقضت بتجميد أوامر الهدم، قبل أيام تم إبلاغنا أن السلطات ستقوم بتنفيذ أوامر هدم لثلاثة منازل في بلدنا الحبيب، حيث كان من المفترض أن تتم عملية الهدم خلال ساعات الصباح الباكر من اليوم الإثنين'.

وأضاف أنه 'بفضل الله أولا وبفضل الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلتها بلدية باقة الغربية، ممثلة برئيسها المحامي مرسي أبو مخ وأعضاء الائتلاف البلدي، تم استصدار أمر بتأجيل عملية الهدم حتى تنظر المحكمة من جديد في القضية'.

وأكد أن 'القضية تهم كل أهالي باقة الغربية وهي برأس سلم أولوياتنا. نحن نتابع الموضوع حتى النهاية، وبلدية باقة الغربية تقف مع المواطنين وتهتم بقضاياهم في كافة مجالات الحياة'. 

اقرأ أيضًا| باقة الغربية: غضب وقلق عقب إصدار أوامر هدم لثلاثة منازل

التعليقات