المحكمة تمنح بلدية باقة مهلة لإعادة النظر بقضية مواسي

منحت محكمة العمل بمدينة حيفا بلديّة باقة الغربيّة، مهلة حتّى الـ 23 من شهر آذار/مارس الجاري، لإعادة النّظر بقضيّة فصل المربّي علي مواسي من مدرسة ابن سينا بمدينة باقة الغربيّة، لتكون الجلسة الثّانية بتاريخ 28 آذار/مارس.

المحكمة تمنح بلدية باقة مهلة لإعادة النظر بقضية مواسي

علي مواسي مع موكّل دفاعه، أحمد رسلان

منحت محكمة العمل بمدينة حيفا بلديّة باقة الغربيّة، مهلة حتّى الـ 23 من شهر آذار/مارس الجاري، لإعادة النّظر بقضيّة فصل المربّي علي مواسي من مدرسة ابن سينا بمدينة باقة الغربيّة، لتكون الجلسة الثّانية بتاريخ 28 آذار/مارس، وأشارت المحكمة إلى أنّه في حال ألغي فصل المربّي مواسي، فسوف تلغى الجلسة.

وألمحت المحكمة إلى أنّ قرار الفصل عن العمل كان مبالغًا به.

وانعقدت محكمة العمل في حيفا لبحث الدّعوى القضائيّة التي رفعها المربّي علي مواسي ضدّ قرار بلديّة باقة الغربيّة بإقصائه عن عمله.

ودرّس مواسي بمدرسة ابن سينا الشّاملة بمدينة باقة الغربيّة حتّى قبل شهر، إلى حين عرضه فيلم 'عمر' للمخرج الفلسطيينيّ هاني أسغد، حيث أثيرت حملة ضدّه من قبل مجموعة مواطنين تدّعي أنّ الفيلم يحتوي على مشاهد تخدش الحياء العامّ.

ويتواجد في المحكمة إلى جانب مواسي مجموعة من الدّاعمين له، عدا عن ذويه وطاقم موكّلي دفاعه، في حين يتواجد رئيس البلديّة مرسي أبو مخّ، ونائبا الرّئيس عايد مجادلة وباسل بيادسة، وكذلك مدير مدرسة ابن سينا، كرم أبو مخّ.

التعليقات