المحكمة تفرج عن طليق المرحومة سهى منصور

قررت المحكمة، اليوم الإثنين، إطلاق سراح طليق المرحومة سهى منصور، وائل مطلق، من قرية جلجولية، وهو في الثلاثينيّات من عمره، بعد اعتقاله لنحو شهرين بشبهة الضلوع في جريمة قتلها.

المحكمة تفرج عن طليق المرحومة سهى منصور

قررت المحكمة، اليوم الإثنين، إطلاق سراح طليق المرحومة سهى منصور، وائل مطلق، من قرية جلجولية، وهو في الثلاثينيّات من عمره، بعد اعتقاله لنحو شهرين بشبهة الضلوع في جريمة قتل زوجته.

وكان مطلق على خلاف مع منصور، التي عثر على جثتها أمام منزلها في الطيرة، بعد إطلاق النار عليها، حيث وصل الخلاف بينهما حدّ المحاكِم، وقد برّرت المحكمة القرار بالقول إنه اعتقل 'بشبهة الضلوع في جريمة القتل، إلا أن النيابة لم تثبت تورّطه في الحادث، وتمت تبرئته من كل ما نسب إليه من اتهامات وإطلاق سراحه دون قيد أو شرط'.

وكانت الشرطة قد أطلقت سراحَ أحد الشبان، الشهر الماضي، بعد تفنيد الشبهات التي نسبت إليه، حيث تبقى في السجن، بعد الإفراج عن مطلق اليوم، مشتبهان اثنان.

يذكر أنه تم العثور على جثة المرحومة سهى منصور (39 عامًا) في مركبة قرب منزلها في الطيرة، تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقد أصيبت بعدّة رصاصات.

وأقرت الشرطة، سابقًا، بأن المرحومة تقدمت بشكوى نهايةَ حزيران/يونيو الماضي، بشأن انتهاك حقّها في الخصوصيّة، كما أبلغت عن مشتبه به يقيّد حريّتها الشخصيّة.

التعليقات