غطاس يتضامن مع عنبتاوي ويطالب الشرطة بالتحقيق

أرسل النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، برسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي وقائد الشرطة لمطالبتهما بالتحقيق الجدي والسريع في حادثة الاعتداء على رئيس بلدية شفاعمرو،

غطاس يتضامن مع عنبتاوي ويطالب الشرطة بالتحقيق

أمين عنبتاوي

أرسل النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، برسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي وقائد الشرطة لمطالبتهما بالتحقيق الجدي والسريع في حادثة الاعتداء على رئيس بلدية شفاعمرو وعضو سكرتاريا اللجنة القطرية، أمين عنبتاوي، حيث أُطلقت قنبلة صوتية على سيارته صباح أمس، الخميس، أمام بيته في شفاعمرو.

             النائب د. باسل غطاس

وأدان غطاس هذا الاعتداء ووصفة بالاعتداء الهمجي والجبان، وشدد على أهمية الكشف عن هوية المعتدين وتقديمهم للمحاكمة على وجه السرعة، وحذر من تخاذل الشرطة في معالجة هذا الموضوع خاصة في ظل تنامي وتصاعد ظاهرة العنف في المجتمع العربي.

وقال غطاس إن 'الاعتداءات المتكررة على رؤساء السلطات المحلية العربية تنذر بعواقب خطيرة في حال لم نتعامل جميعا مع هذه الظاهرة بحزم على جميع المستويات'.

وعبر غطاس عن تضامنه الكامل مع عنبتاوي، واستهجانه التام لهذا الاعتداء مهما كانت الخلفيات، مشيرا إلى أن 'المربي أمين عنبتاوي هو رئيس بلدية منتخب، مهني ووطني، نفخر بوجود أمثاله في سلطاتنا المحلية'.

وأكد رفضه التام لأي اعتداء على أي رئيس أو مسؤول مهما كان السبب.

اقرأ/ي أيضًا | حداد: الاعتداء على رئيس البلدية اعتداء علينا جميعا

التعليقات