المزرعة: فقرات فنية للأطفال في اليوم الثاني للمهرجان

بعد النجاح الكبير للمهرجان في يومه الأول، خُصص اليوم الثاني من مهرجان المزرعة أمس، الأحد، بمعظمه للأطفال الصغار، حيث أمتعهم وأمهاتهم عدد من الفنانين بالكثير من الفعاليات الفنية والتفاعلية الجميلة

المزرعة: فقرات فنية للأطفال في اليوم الثاني للمهرجان

بعد النجاح الكبير للمهرجان في يومه الأول، خُصص اليوم الثاني من مهرجان المزرعة أمس، الأحد، بمعظمه للأطفال الصغار، حيث أمتعهم وأمهاتهم عدد من الفنانين بالكثير من الفعاليات الفنية والتفاعلية الجميلة.

شارك الفعاليات مع الأطفال رئيس مجلس محلي المزرعة، فؤاد عوض، حيث بدأت الفعاليات منذ  ساعات الظهيرة بورشات إبداعية ضمت فنونا جماعية للأطفال، مجسمات من المعجون، الرسم على الزجاج، لوحات من الصدف وورشة قصدير.

وتخلل اليوم فقرة للفنان العكي عمو رامي وفرقته، حيث قدموا فقرات غنائية وأخرى راقصة اجتذبوا خلالها مئات الأطفال الذين غصت بهم أرض المهرجان في ساحة المدرسة الابتدائية.

وفي فقرة ثانية تم توزيع عشرات الكرات العملاقة، كما دعي الأطفال والكبار، للعزف عليها بإرشاد الفنانة الرياضية صفا خطيب، بعدها قدمت فرقة قناطرنا الفتية من المزرعة بقيادة صالح شامي عرض دبكة نال إعجاب الحضور.

بعدها قدمت جوقة المجد من مجد الكروم فقرات وأغاني لروائع لعمالقة الغناء العربي، أمثال فيروز ووديع الصافي ونجاة الصغيرة وغيرهم، الأمر الذي أعاد الحضور من ذواقة الفن إلى أيام الزمن الجميل.

اقرأ/ي أيضًا | المزرعة: المئات في افتتاح مهرجان "أيام ثقافية"

بدوره توجه رئيس مجلس محلي المزرعة، فؤاد عوض، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان من داخل وخارج المزرعة، مثمناً التعاون المميز مع وزارة الثقافة والرياضة، آملا استمراره لمصلحة المزرعة والمنطقة والمواطنين.

اقرأ/ي أيضًا | أربعينيّة يوم الأرض | ملف خاص
 

 

التعليقات