القبض على شبكة تزييف مشروب العرق ومواد تنظيف

​ألقت الشرطة القبض على شبكة تتكون من 10 أشخاص على الأقل، قاموا بتزييف مشروب "العرق" الكحولي في مختبرات منزلية في مدينة صفد، وقاموا كذلك بتزييف مواد تنظيف وصابون في أحد الأبنية الذي كان يستعمل كمصنع في باقة الغربية.

القبض على شبكة تزييف مشروب العرق ومواد تنظيف

ألقت الشرطة القبض على شبكة تتكون من 10 أشخاص على الأقل، قاموا بتزييف مشروب 'العرق' الكحولي في مختبرات منزلية في مدينة صفد، وقاموا كذلك بتزييف مواد تنظيف وصابون في أحد الأبنية الذي كان يستعمل كمصنع في باقة الغربية.

وعرضت الشرطة المشتبهين على محكمة الصلح في حيفا يوم أمس الأربعاء، التي قررت تمديد اعتقالهم لمدة ثمانية أيام، واعتقلت كذلك ثلاثة أشخاص اليوم الخميس، أحدهم من سكان منطقة المزرعة في أوائل الخمسينات من عمره، مشتبه بتزويد الشبكة بالزجاجات الفارغة. ومن بين المعتقلين أيضًا رجل في الأربعينيات من عمره من مدينة باقة الغربية، يشتبه بتزويده المصنع بالمواد اللازمة لتزييف الصابون ومواد التنظيف.

وقالت الشرطة إنها داهمت مناول المشتبهين وأماكن التزييف في صفد وباقة الغربية، وصادرت مواد ومعدات استخدمت في تزييف العرق ومواد التنظيف وكميات كبيرة من الزجاجات الفارغة وأخرى معبأة، كذلك عثرت على ملصقات عليها الشعار للشركة الرئيسية، الذي يعتبر ماركة مسجلة، وبها كل القيم والمواد المستعملة، التي تحاكي الأصلية تمامًا.

اقرأ/ي أيضًا | كفر كنا: الشرطة تدعي إتلاف لحوم حمير وإبل

التعليقات