مجد الكروم: توزيع منح دراسية على الطلاب الأكاديميين

للسنة التّاسعة على التّوالي، قامت جمعيّة الشّهيد محمد صبحي منّاع للتطوير العلميّ والتّربويّ والتكنولوجي بتوزيع منح دراسية على الطلاب الأكاديميين في قرية مجد الكروم.

مجد الكروم: توزيع منح دراسية على الطلاب الأكاديميين

صور من توزيع المنح الدراسية على الطلاب الأكاديميين في مجد الكروم

للسنة التاسعة على التوالي، قامت جمعية الشهيد محمد صبحي مناع للتطوير العلمي والتربوي والتكنولوجي بتوزيع منح دراسية على الطلاب الجامعيين والأكاديميين في قرية مجد الكروم.

وأقيم حفل توزيع المنح الدراسية في قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم، بحضور لفيف من الأهالي والطلاب، وبعرافة مدير المكتبة العامة، علي مناع.

واستهل حفل توزيع المنح الدراسية بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من إمام مسجد أبو بكر الصديق، الشيخ محمد كيوان.

وتحدث رئيس مجلس محلي مجد الكروم، سليم صليبي، مؤكدًا بدوره على أهمية دعم الطلاب في مسيرتهم التعليمية، ومثمنًا دور جمعية الشهيد محمد صبحي مناع بما تقدمه من دعم للطلاب.

وسرد الشاب أسامة حجيرات من بئر المكسور وهو ضرير وحاصل على لقب B.A في صحة الجمهور، أمام الطلاب عن مسيرته التعليمية وقوة إرادته لحين تكللت مسيرته بالنجاح رغم غياب البصر من عينيه، مشددًا بالوقت ذاته على ضرورة وقوف الأهالي إلى جانب أبنائهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية.


وذكر عضو جمعية الشهيد محمد صبحي مناع، الدكتور محمد خطيب، لـ'عرب 48'، قائلًا إن 'الجمعية وعلى مدار تسع سنوات متتالية تقوم بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الأكاديميين، بحيث أن الجمعية تعتمد على تبرعات ومساهمات من أهالي مجد الكروم'.

وأضاف أنه 'ومن خلال هذه المنح نسعى إلى دعم طلابنا الأكاديميين بمسيرتهم التعليمية، إذ أننا مستمرون في هذا العمل واقترحت أيضًا على الجمعية بتخصيص مبالغ أكبر على عدد طلاب أقل وذلك بما يتلائم مع الحالات الاقتصادية واحتياجات القرية'.

وتابع أنه 'بهذه المناسبة نشد على أيادي المتبرعين ونشكرهم على ما يقدمونه من دعم لمصلحة طلابنا، كما وأبارك أيضًا للطلاب ولو أن المنح متواضعة إلا أنها تساهم في دفعهم قدمًا بمسيرتهم التعليمية على أمل أن يكونوا مستقبلًا أعضاء ومتبرعين للجمعية من أجل دعم الأجيال القادمة'.

واختتم أنه 'تم توزيع ما يقارب 160 منحة تعليمية على الطلاب، ومقارنة بالأعوام الماضية نرى ازديادًا ملحوظًا بعدد المنح الدراسية، وبدورنا سنواصل بقدر إمكانياتنا لدعم طلابنا في مسيرتهم التعليمية'.

التعليقات