مقتل جبارة في الطيبة: الشرطة تستبعد القتل المتعمد

تراجعت الشرطة عن إعلانها يوم أمس، الجمعة، عن جريمة القتل التي راح ضحيتها المرحوم عبد الناصر شاكر جبارة من مدينة الطيبة، ورجحت أن تكون الوفاة قد نجمت عن إصابته بالرصاص بشكل غير متعمد

مقتل جبارة في الطيبة: الشرطة تستبعد القتل المتعمد

تراجعت الشرطة عن إعلانها يوم أمس، الجمعة، عن جريمة القتل التي راح ضحيتها المرحوم عبد الناصر شاكر جبارة من مدينة الطيبة، ورجحت أن تكون الوفاة قد نجمت عن إصابته بالرصاص بشكل غير متعمد.

وكان المرحوم عبد الناصر جبارة، البالغ من العمر 30 عاما، في بيته قرب دوار الكينا الشرقي لشارع 24 في الطيبة قد توفي متأثرا بإصابته بالرصاص. وقد تم نقل الجثة إلى معهد التشريح العدلي لتحديد أسباب الوفاة.

وبعد أن أعلنت الشرطة عن جريمة قتل، تراجعت اليوم، ورجحت ألا تكون الخلفية جريمة قتل متعمدة، وأن الوفاة قد نجمت عن تعرضه للرصاص بشكل غير متعمد.

وكان قد تلقى يوم أمس، الجمعة، مركز الرازي الطبي في الطيبة بلاغا عن مُصاب بإطلاق نار في منطقة الكينا، وهرعت إلى مكان الحادث سيارة إسعاف التابعة لمركز 'راما' الطبي من قلنسوة برفقة المسعف محمد أبو راس.

وأشار أبو راس إلى أن جبارة كان قد أصيب برصاصتين في الرأس والصدر، وكان بحالة حرجة جدا، ولم تفلح الجهود الطبية في إنقاذ حياته، وتوفي لاحقا في المستشفى.

اقرأ أيضا: الطيبة: مقتل عبد الناصر شاكر جبارة بعيارات نارية
وقالت الشرطة في بيان 'في البداية كانت شبهات حول تنفيذ جريمة قتل على يد مجهولين، لكن بعد فحص الأمور تبين لنا أن الحديث، وكما يبدو، لا يدور حول قيام شخص بإطلاق رصاص باتجاه القتيل، بل تعرض لإطلاق رصاص بطريقة أخرى'.

وأضاف البيان أن التحقيقات لا تزال جارية.

التعليقات