إضراب تلاميذ الثانويات مستمر الأربعاء

يواصل تلاميذ المدارس الثانوية إضرابهم غدا الأربعاء، بعد أن قررت محكمة العمل في القدس السماح للمعلمين بمواصلة تشويشاتهم في العمل، التي تُمنع في إطارها خروج التلاميذ إلى أنشطة خارج المدرسة

إضراب تلاميذ الثانويات مستمر الأربعاء

يواصل تلاميذ المدارس الثانوية إضرابهم غدا الأربعاء، بعد أن قررت محكمة العمل في القدس السماح للمعلمين بمواصلة تشويشاتهم في العمل، التي تُمنع في إطارها خروج التلاميذ إلى أنشطة خارج المدرسة.

وأعلن مجلس لتلاميذ المدارس الثانوية عن الإضراب الاحتجاجي اليوم، الثلاثاء وغدا، أيضا بسبب إضراب ممتحني السياقة في البلاد.

وقررت محكمة العمل عدم الاستجابة لطلب وزارة التربية والتعليم وعدم إصدار أوامر احترازية ضد منظمة المعلمين في المدارس الثانوية. وستنظر المحكمة مجددا في القضية بعد ظهر غد.

وأمرت المحكمة المعلمين بعد تشويش امتحانات البجروت والأنشطة المدرسية في يوم استقلال إسرائيل ويوم إحياء ذكرى المحرقة النازية.

واقترحت قاضية محكمة العمل على المعلمين وقف التشويشات في العمل والعودة إلى المحادثات مع وزارة التربية والتعليم، لكنهم رفضوا هذا الاقتراح.  

اقرأ/ي أيضًا| رئيسة مجلس الطلاب بثانوية شنلر الناصرة: الإضراب وسيلة

وقوم منظمة المعلمين بتشويشات في العمل بعد أن تجاهلت وزارة التربية والتعليم مطالب المعلمين لفترة طويلة. وتتعلق مطالب المعملين بشروط العمل والإصلاح التعليمي في المدارس الشاملة.

التعليقات