دير حنا: مصرع طالب طب عمل بإجازته لتمويل دراسته

لقي الشاب مجدي سالم (25 عاما)، من قرية دير حنا مصرعه اليوم، الخميس، في أعقاب سقوطه عن ارتفاع نحو ثمانية أمتار في ورشة عمل في كيبوتس 'معجان ميخائيل' قرب جسر الزرقاء.

دير حنا: مصرع طالب طب عمل بإجازته لتمويل دراسته

المرحوم مجدي سالم

لقي الشاب مجدي سالم (25 عاما)، من قرية دير حنا مصرعه اليوم، الخميس، في أعقاب سقوطه عن ارتفاع نحو ثمانية أمتار في ورشة عمل في كيبوتس 'معجان ميخائيل' قرب جسر الزرقاء.

ووصل طاقم طبي إلى مكان الحادث محاولا إنقاذ حياة العامل، وأجرى له عدة عمليات إنعاش، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وأعلن وفاته متأثرا بجراحه البالغة.

وبدورها باشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث المفجع.

وعم حزن شديد قرية دير حنا في أعقاب انتشار الخبر المفجع حيث توافد العشرات إلى منزل المرحوم لتقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانب العائلة في مصابها الجلل.

وعلم 'عرب 48' أن الفقيد مجدي خالد سالم كان يقضي إجازة في البلاد، وأصر على العمل لمساعدة أسرته وتمويل دراسته الجامعية في رومانيا حيث كان يدرس هناك موضوع الطب في السنة السادسة، وكان من المفروض أن يسافر إلى رومانيا يوم الأحد المقبل.

وسيشيع جثمان المرحوم مجدي سالم في قريته دير حنا الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.

يذكر أن عمال البناء بشكل عام يعملون في ظروف صعبة، إلى جانب استغلالهم من قبل المقاولين ومديري الورشات.

وأشارت معطيات دائرة الأمان والسلامة في العمل إلى أن 13 عاملا لقوا مصرعهم في الفترة الواقعة بين 1.1.2016 و 31.3.2016 في حوادث عمل في مختلف أنحاء البلاد.

اقرأ/ي أيضًا | يافا: مصرع عامل سقط عليه مولد كهربائي

التعليقات