قرية السرة: افتتاح نادي شباب السرة الثقافي

افتتح عصر اليوم الأحد، نادي السّرّة الثّقافيّ في قرية السّرّة مسلوبة الاعتراف، بحضور عدد من السّياسيّين والنّاشطين الاجتماعيّين، كان من بينهم النّائب باسل غطّاس، وعضو المكتب السّياسيّ عن التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، جمعة الزّبارقة

قرية السرة: افتتاح نادي شباب السرة الثقافي

افتتح عصر اليوم الأحد، نادي السّرّة الثّقافيّ في قرية السّرّة مسلوبة الاعتراف، بحضور عدد من السّياسيّين والنّاشطين الاجتماعيّين، بأجواء فرحة، لأهميّة النّادي ورمزيّته في القرية مسلوبة الاعتراف.

 واشترك في الحضور ناشطون اجتماعيّون وسياسيّون، منهم النّائب النّائب باسل غطّاس، والأمين العامّ لحزب التّجمّع، عوض عبد الفتّاح، وعضو المكتب السّياسيّ عن التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، جمعة الزّبارقة، ومسؤول اتّحاد الشّباب، خالد عنبتاوي، ومسؤول ملفّ الشّباب، مراد حدّاد، ومركّز اتّحاد الطّلّاب، قصيّ أبو فول، والنّاشطة الاجتماعيّة نداء نصّار.

وأشار رئيس اللجنة المحليّة في السّرّة، خليل العمور إلى أنّ مسؤولي النّادي 'تلقّوا توجّهات من مؤسّسات رسميّة، منها مكتب الرّفاه الاجتماعيّ لتفعيل النّادي والمعسكر، الدّور الكبير في تقريبنا خطوة أخرى صوب الاعتراف'.

بينما شدّد عضو المكتب السّياسيّ عن التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، جمعة الزّبارقة على أنّ هذا الافتتاح يعتبر 'خطوة أخرى من بناء الإنسان'.

وكان قد اختتم اتّحاد الشّباب الوطنيّ الدّيمقراطيّ (شبيبة حزب التجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ)، والحركة الطّلّابيّة في التجمّع، مؤخّرًا، معسكرَ 'صمود 2' التّطوّعي، في قريّة السّرّة مسلوبة الاعتراف، شماليّ النّقب، وسط إقبال شبابيّ وطلابيّ واسع، إذ قدّر عدد المشاركين بـأكثر من 450 مشاركًا، هم 350 منتسبًا وطالبًا من أعضاء أكثر من 20 فرعَ اتحاد شباب في مختلف البلاد وستّة كوادر طلابيّة في مختلف الجامعات، بالإضافة إلى أكثر من مئة شابٍ وطفل من أهالي السرّة.

التعليقات