التجمع يعقد مهرجان افتتاح المؤتمر السابع مساء اليوم

ينظم التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ مهرجان افتتاح المؤتمر السّابع، اليوم الخميس، السّاعة السّابعة مساءً (19:00)، في قاعة العوّاديّة- شفاعمرو. ويتضمّن المهرجان كلمات سياسيّة وفقرات فنّيّة ملتزمة.

التجمع يعقد مهرجان افتتاح المؤتمر السابع مساء اليوم

ينظم التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ مهرجان افتتاح المؤتمر السّابع، اليوم الخميس، السّاعة السّابعة مساءً (19:00)، في قاعة العوّاديّة- شفاعمرو. ويتضمّن المهرجان كلمات سياسيّة وفقرات فنّيّة ملتزمة.

وسيحضر المهرجان الافتتاحي، مساء اليوم، قيادات شعبنا الوطنية والاجتماعية ولجنة المتابعة واللجنة القطرية ورؤساء سلطات محلية عربية ونواب القائمة المشتركة وأدباء وصحافيون والعديد من ممثلي الجمعيات الأهلية والأطر الشعبية الفاعلة. 

ويشارك مندوبو فروع التّجمّع المنتخبين في أعمال المؤتمر يوم غد الجمعة، في قاعة العوّاديّة بشفاعمرو، ويوم بعد غد السبت، في قاعة سميراميس بشفاعمرو.

وسينتخب أعضاء المؤتمر السّابع للتّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، هيئات الحزب الجديدة، من لجنة مركزيّة ولجنة مراقبة مركزيّة، وسيقرّون أيضًا برنامجه السّياسيّ والتّنظيميّ.

وأنهى التجمع كافة الاستعدادات للمؤتمر السابع، حيث عقد اجتماعات فروع في كافة بلدات الداخل الفلسطيني في الجليل، المثلث، النقب والساحل، جرى فيها انتخاب مندوبي المؤتمر، والذين سيشاركون في فعاليات المؤتمر.

وتسود أجواء حماسية خاصة قبيل انعقاد المؤتمر الذي سيحضره جمهور غفير من أعضاء وأصدقاء التجمع وأنصار الحركة الوطنية في الداخل، وقيادات محلية وقطرية.

وبرز الحراك الشعبي والتنظيمي الذي تشهده الفروع على مدى شهور قبيل انعقاد المؤتمر، إذ أن المؤتمر بحد ذاته سيكون تتويجا لفعاليات الفروع بما فيها من نقاش في كثير من القضايا السياسية والتنظيمية.

وتعيش فروع التجمع في هذه الأيام جوا يبعث الأمل في النفوس، ويعزز القناعات بضرورة تعزيز مسيرة التجمع النضالية بموازاة تشخيص واقعه بما فيها من نجاحات وإخفاقات.

ويمتلك التجمع طاقات شبابية هائلة خاصة في التجمع الطلابي بالجامعات والكليات المختلفة وشبيبته (اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي) إلى جانب كوادر وقيادات قادرة على حماية التجمع من الملاحقات والتضييقات التي تمارسها الحكومة العنصرية الإسرائيلية وأذرعها المختلفة وإخراس أبواقها التحريضية، ومواصلة التجمع مسيرته الوطنية بعزة وشموخ وكبرياء.

التعليقات