الطيبة: الإفراج عن المشتبه بقتل أحمد عازم واعتقال آخر

أفرجت محكمة الصلح في "بيتح تكفا"، اليوم الإثنين، عن الشاب تامر حاج يحيى من الطيبة، المشتبه بالضلوع بقتل الشاب أحمد عمر عازم قبل نحو شهر رميا بالرصاص أمام منزله، واعتقلت الشرطة مشتبهًا آخر يوم أمس الأحد.

الطيبة: الإفراج عن المشتبه بقتل أحمد عازم واعتقال آخر

الضحية أحمد عمر عازم

أفرجت محكمة الصلح في 'بيتح تكفا'، اليوم الإثنين، عن الشاب تامر حاج يحيى من الطيبة، المشتبه بالضلوع بقتل الشاب أحمد عمر عازم قبل نحو شهر رميا بالرصاص أمام منزله، واعتقلت الشرطة مشتبهًا آخر يوم أمس الأحد.  

وكان المشتبه قد سلّم نفسه للشرطة بعد أن استدعي للتحقيق بعد مقتل الشاب ببضعة أيام، وتم تمديد اعتقاله أكثر من مرة حتى اليوم تم الإفراج عنه وتبرئته من الشبهات إلى الحبس المنزلي، بحسب ما قالته عائلة الشاب لـ'عرب 48'.

وفي وقت سابق، أصدرت عائلة المشتبه المفرج عنه بيانا تعلن فيه شجبها واستنكارها للجريمة، وثقتها ببراءة ابنها. وقال والد تامر حاج يحيى لـ'عرب 48'، إنه 'منذ اليوم الأول كنا على ثقة تامة أن ابننا تامر بريء من كل الشبهات التي روجت له، ابننا ونحن نعرفه أكثر العارفين، لا يمكنه أن يمس ببعوضة، نحن في البيت عائلة متعلمة فيها طبيبين ومحامي، وليس لنا أي علاقة بالمشاكل والعنف'.

وتابع الوالد أنه 'منذ اليوم الأول استنكرنا جميع أنواع العنف وأصدرنا بيان ببراءة ابننا واستنكرنا الإشاعات التي روجت في الطيبة على أن تامر له ضلع في الجريمة، وها قد ظهر الحق وزالت الشبهات بفضل الله، ونتمنى من الله أن يأخذ العدل مجراه ويتم ضبط القاتل'.

اقرأ/ي أيضًا | الطيبة: تمديد اعتقال المشتبه بجريمة قتل أحمد عازم

وفي ذات السياق، اعتقلت الشرطة الوحدة الخاصة يوم أمس مشتبها آخرا من المدينة، للضلوع في القضية وتم تمديد اعتقاله في ذات المحكمة لمدة أربعة أيام لاستكمال التحقيقات.

التعليقات