طبيب من أم الفحم بين أفضل 10 جراحين في البلاد

جرى اختيار الطبيب ناصر سكران من مدينة أم الفحم، اختصاصي الجراحة العامة، ومسؤول قسم جراحة المناظير وعلاج السمنة الزائدة في مستشفى "هعيمك" بالعفولة، وسكرتير رابطة جراحة السمنة الزائدة،

طبيب من أم الفحم بين أفضل 10 جراحين في البلاد

الطبيب ناصر سكران

جرى اختيار الطبيب ناصر سكران من مدينة أم الفحم، اختصاصي الجراحة العامة، ومسؤول قسم جراحة المناظير وعلاج السمنة الزائدة في مستشفى 'هعيمك' بالعفولة، وسكرتير رابطة جراحة السمنة الزائدة، هذا الأسبوع، ضمن قائمة أفضل 10 جراحين في مستشفيات البلاد.

وجاء هذا الاختيار من خلال استطلاع قامت به مجلة 'فوبرس' الدورية، الصادرة باللغة العبرية، وشمل توصيات واختيارات جمهور الأطباء في مختلف المستشفيات والمراكز الطبية في أنحاء البلاد، حول أبرز الأطباء الاختصاصيين المتميزين والمتفوقين، كل في مجاله.

تجدر الإشارة إلى أن د. سكران يحظى بتقدير كبير واحترام واسع من قبل إدارتي مستشفى 'رمبام' ومستشفى 'هعيمك'، على التوالي، ومن زملائه الأطباء وغيرهم من العاملين والعاملات في الطواقم الطبية والتمريضية والإدارية بالمستشفيين، وذلك من منطلق الإشادة بما يتمتع به من مهارة وتألق في عمله المهني المميز على مدار سنوات طويلة في قسم الجراحة، وخاصة في وحدة الجراحة المنظارية وعلاج وجراحة السمنة الزائدة.

اقرأ/ي أيضًا | اختيار بروفيسور من نحف كأفضل طبيب في البلاد

التعليقات