3 جرائم إطلاق نار في كفر قاسم واللد

تتواصل أعمال العنف والجرائم في مجتمعنا العربي بشكل كبير، وتعاني البلدات العربية من استشراء آفة العنف والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وجرائم القتل وإطلاق النار وحرق السيارات،

3 جرائم إطلاق نار في كفر قاسم واللد

العنف يضرب كفر قاسم واللد

تتواصل أعمال العنف والجرائم في مجتمعنا العربي بشكل كبير، وتعاني البلدات العربية من استشراء آفة العنف والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وجرائم القتل وإطلاق النار وحرق السيارات، ما يستوجب كافة الجهات المسؤولة إلى التدخل ووضع حد للعنف واجتثاثه من المجتمع.

وفي ذات السياق، شهدت مدينة كفر قاسم جريمتي إطلاق نار، الأولى تزامنت مع موعد الإفطار، مساء أمس الأحد، والأخرى قبل السحور بقليل.

وفي التفاصيل، أقدم مجهولون عند الإفطار على إطلاق وابل من الرصاص تجاه سيارة في كفر قاسم التي تخدم طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما أسفر عن أضرار دون وقوع إصابات بشرية.

وقال والد الطفلة، مروان صرصور، إنه 'خلال الإفطار سمعنا إطلاق نار كثيف، خرجنا وشاهدنا أن السيارة التي أقل بها طفلتي المعاقة تضررت إثر تعرضها لما يقارب 30 رصاصة'.

وتزامنا مع موعد السحور، أطلقت النار على أحد المحلات في مدخل البلدة الغربي، ما تسبب بأضرار في الممتلكات'.

وباشرت الشرطة التحقيق الروتيني في ملابسات جريمتي إطلاق النار.

وفي مدينة اللد، أصيب شاب عربي، مساء أمس، الأحد، بجراح بين المتوسّطة والبالغة، نتيجة لتعرّضه لإطلاق نار.

ونقل الشاب إلى مشفى صرفند (أساف هرفيه) لتلقّي العلاج، حيث يخضع للعلاج هناك.

وقالت الشرطة في بيان لها إنها تواصل أعمال التحرّي لمعرفة حيثيّات الحادث.

هذا، وتجتاح آفة العنف معظم البلدات في المجتمع العربي بشكل يومي وبوتيرة خطيرة، وسط تقاعس من قبل الشرطة في الحد من هذه الظاهرة التي باتت تقلق المواطنين وتؤرق حياتهم.

اقرأ/ي أيضًا | قتيل وأربع عمليات جنائية خلال 24 ساعة

ويسود المجتمع العربي جو مشحون بالتوتر والقلق في أعقاب تزايد حالات العنف وخاصة إطلاق النار وإلقاء القنابل على المنازل وجرائم القتل وانتشار ظاهرة السلاح غير المرخص.

التعليقات