طمرة: مشاريع رمضانية لدعم العائلات المعوزة

بادرت مجموعة "المرأة القيادية" إلى مشروع خيري لدعم العائلات المستورة في مدينة طمرة من خلال التواصل معها لتقديم الدعم الاقتصادي، حيث تقدم المساعدات المالية وتوفر ملابس وأغذية للعائلات المعوزة.

طمرة: مشاريع رمضانية لدعم العائلات المعوزة

صور من المكان

بادرت مجموعة 'المرأة القيادية' إلى مشروع خيري لدعم العائلات المستورة في مدينة طمرة من خلال التواصل معها لتقديم الدعم الاقتصادي، حيث تقدم المساعدات المالية وتوفر ملابس وأغذية للعائلات المعوزة.

وانطلقت المجموعة منذ صباح اليوم، الأحد، توزع المساعدات التي تبرعت بها نساء في المجموعة إلى جانب فاعلي خير من المدينة.

وقالت مركزة مجموعة 'المرأة القيادية'، دانيا حجازي، لـ'عرب 48' إن 'مجموعة النساء تخطط لدمج الأطفال في هذه المشاريع كمساعدين، وذلك بهدف التربية لعمل الخير عند الأجيال القادمة، كذلك لدمجهم في العمل التطوعي لتعزيز قيمة الانتماء للمجتمع وأهمية قيمة عمل الخير'.

وتابعت أنه 'بالتنسيق مع لجنة الزكاة وخاصة مع كارم همام وسلوى جبارة، تعرفنا على العائلات المستورة، وذلك إيمانا منا بالحفاظ على السرية الكاملة للعائلات المحتاجة. كما نخطط لتجهيز سلال حلويات لعيد الفطر لتوزيعها على العائلات الفقيرة'.

اقرأ/ي أيضًا | طمرة: اللجنة الشعبية لمناهضة العنف تقر برامج إضافية

وأكدت أن 'المجموعة تنوي الانطلاق بمشاريع خيرية جديدة في طمرة والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، وخاصة بعد الاتصالات الكثيرة التي تلقيناها من أهالي طمرة والمنطقة ومن نساء يرغبن بالانضمام للمجموعة والمساعدة في تفعيل مشاريع حيوية، والأهم أنه تلقينا اتصالات من عائلات مستورة بحاجة للدعم، وبدأنا بالتنسيق في كيفية دعمهم وتقديم المساعدة'.

التعليقات