ثاني أيام العيد: قتيلان و7 جرحى في حوادث منفصلة

تخيّم أجواء من الحزن والأسى على المجتمع العربيّ لفقدانه شابين في حادثين منفصلين، في ثاني أيام عيد الفطر السعيد، اليوم الخميس، حيث لقي الفتى عبد الله أشرف مصاروة (16 عامًا) مصرعه في حادث عند مدخل الطيبة، فيما لقي أحمد أبو غليون مصرعه غرقا.

ثاني أيام العيد: قتيلان و7 جرحى في حوادث منفصلة

تخيّم أجواء من الحزن والأسى على المجتمع العربيّ لفقدانه شابين في حادثين منفصلين، في ثاني أيّام عيد الفطر السعيد، اليوم الخميس، حيث لقي الفتى عبد الله أشرف مصاروة (16 عامًا) مصرعه في حادث طرق ذاتي عند مدخل الطيبة، فيما لقي شاب آخر (28 عامًا) حتفه غرقًا في شاطئ قرب قيسارية، بالإضافة إلى حوادث أخرى في شفاعمرو واللد.

وفي التفاصيل أن الفقيد مصاروة، كان يركب سيّارة فقد سائقها السيطرة عليها دون أن يتم ذكر الأسباب، واصطدمت بجدار تحت جسر شارع 444، ما أدى إلى وفاته وإصابة 3 آخرين بجراح متفاوتة.

وفي قيسارية لقي الشاب أحمد محمد أبو غليون من أم الفحم (28 عامًا) مصرعه، بينما تم إنقاذ اثنين آخرين، بعدما غرقوا أثناء استجمامهم في شاطئ سدوت يام بالقرب من قيسارية، وهو متزوّج وأب لطفلتين.

وقالت مصادر طبية، في وقت سابق، إن شابين من بين الثلاثة عربيان من منطقة المثلث، يبلغان من العمر 28 عامًا و20 عامًا، وُصفَت حالة الأول بالحرجة، حيث تجري الآن محاولات لإنعاشه بعدما عثر عليه وهو فاقد للوعي ودون نبض أو تنفس، لكنها باءَت بالفشل ما اضطر الأطباء إلى إعلان وفاته، في حين وُصِفت الحالة الطبية للشاب الآخر بالمتوسطة، وعثر، بالإضافة إلى الشابين، على شابة تبلغ من العمر 25 عامًا غريقة، وصفت جراحها بالطفيفة.

اقرأ/ي أيضاالطيبة: قتيل و3 إصابات في حادث طرق

أمّا في شفاعمرو، قالت الشرطة إن شابًا في العشرينات من عمره 'ليست في حوزته رخصة قيادة' ، يعمل في محل لغسيل السيارات، قام بدهس زميل له في العمل (22 عامًا)، أثناء قيادته سيّارة أحد زبائنه لإدخالها من المصفِّ إلى الداخل لغسيلها، ما أدّى إلى إصابة الأخير إصابة حرجة.

وبعد تحويل الأخير إلى المشفى، لم يستطع الأطباء الحيلولة دون بتر ساقه، فبتروها.

اقرأ/ي أيضا: مصرع شاب من المثلث غرقًا في قيسارية

وفي اللد، أقدم شخص مجهول الهويّة، بعد انتصاف الليلة الماضية، على إطلاق النار صوب شاب عربي (41 عامًا)، في شارع هرتسل، ما أدّى إلى إصابته إصابةً حرجة.

التعليقات