كفر قاسم: خيمة اعتصام للتصدي لأوامر هدم فورية

افتتحت في مدينة كفر قاسم بمشاركة العشرات من أبناء المدينة، خيمة اعتصام دعا إليها أصحاب البيوت المهددة بالهدم واللجنة الشعبية ونشطاء، من أمام البيوت المهددة بالهدم، وذلك احتجاجًا على إصدار أوامر هدم فوري لبيتين في المدينة.

كفر قاسم: خيمة اعتصام للتصدي لأوامر هدم فورية

افتتحت في مدينة كفر قاسم بمشاركة العشرات من أبناء المدينة، خيمة اعتصام دعا إليها أصحاب البيوت المهددة بالهدم واللجنة الشعبية ونشطاء بمشاركة بلدية كفر قاسم ورئيسها عادل بدير، من أمام البيوت المهددة بالهدم، وذلك احتجاجًا على إصدار أوامر هدم فوري لبيتين في المدينة.

 ودعا أصحاب البيوت في كفر قاسم الأهالي في المدينة إلى المشاركة في خيمة الاعتصام والتواجد فيها بشكل دائم حتى الحصول على الحقوق وإلغاء قرارات الهدم الصادرة.

يذكر أن اللجنة اللوائية للتخطيط في الرملة أصدرت قبل ثلاثة أشهر أوامر هدم ضد بيتي عائلة صالح وتميم بدير شمالي المدينة، وذلك بعد انتهاء أمر التجميد الذي أصدرته المحكمة بالاستئناف الأول، وقد تم إرسال أمر فوري بالهدم في الأسبوع.

اقرأ/ي أيضًا | جرائم هدم في كفر قاسم والنقب

 وشارك في خيمة الاعتصام العشرات من أهالي مدينة كفر قاسم واللجنة الشعبية في المدينة ونشطاء سياسيين واجتماعيين، الذين أكدوا أنهم سوف يقفون صفا واحدا موحدا أمام هذه السياسة التي تهدد جميع المواطنين في المجتمع العربي.

التعليقات