كفر كنا: مصرع رضيعة وإصابة 5 من أسرتها بحادث طرق

لقيت رضيعة تبلغ من العمر أربعة أشهر مصرعها، مساء اليوم السبت، في حادث طرق تعرضت له أسرتها، وأسفر عن إصابة أربعة منهم، على شارع رقم 90 في منطقة بردلة شمال الأغوار في الضفة الغربية.

كفر كنا: مصرع رضيعة وإصابة 5 من أسرتها بحادث طرق

المرحومة وطن أمارة ومكان الحادث

لقيت الرضيعة وطن أمارة، التي تبلغ من العمر أربعة أشهر، مصرعها، مساء اليوم السبت، في حادث طرق تعرضت له أسرتها، وأسفر عن إصابة أربعة منهم، على شارع رقم 90 في منطقة بردلة شمال الأغوار في الضفة الغربية.

ووصفت جراح طفلة أخرى تبلغ من العمر ثلاث سنوات بالبالغة بعد تلقيها إصابة بالرأس، وأصيبت طفلة أخرى في العام الثاني من عمرها بجراح وصفت بالبالغةـ فيما أصيب الثلاثة الآخرون بجراح متوسطة. 

وذكرت الشرطة أن الرضيعة لقيت مصرعها وأصيب الآخرون في حادث طرق ذاتي، بعد أن انحرفت سيارتهم إلى جانب الطريق وانقلبت جراء سقوطها على منحدر صغير في المنطقة.

وتعتبر الطفلة الضحية العربية الثامنة خلال أربعة أيام، إذ فجع المجتمع العربي في البلاد خلال عطلة العيد بفقدان 7 ضحايا في حوادث غرق وسير وجرائم قتل.

اقرأ/ي أيضًا | يافة الناصرة تفجع بوفاة محمد عبد القادر (26 عامًا)

وقطفت الحوادث المأساوية أرواح أمير حلف من بسمة طبعون والذي لقي مصرعه في شجار بحيفا فجر العيد، وأحمد محمد أبو غليون من أم الفحم الذي لقي مصرعه غرقا في شاطئ سدوت يام، والفتى عبد الله أشرف مصاروة من الطيبة ولقي مصرعه في حادث سير على شارع 444 بالطيبة قرب الجسر، وسفيان سلمان من بيت صفافا بالقدس ولقي مصرعه بعد سقوطه عن علو على مفترق عارة، وبديع أبو هدبة من ميسر الذي غرق في شاطئ سدوت يام، وجميل أبو خروب من جولس ولقي مصرعه في حادث طرق مروع على شارع رقم 918، والحاج أحمد حبيب (80 عاما) من الطيبة متأثرا بجراحه، بعد تعرضه لرصاصة طائشة أصابته في صدره عندما كان يجلس في ساحة منزله بمنطقة 'الحاووز'، عشية عيد الفطر.

التعليقات