يافا: تظاهرة تأييد أمام السفارة التركية

تظاهر العشرات من أبناء يافا والمنطقة اليوم، الأربعاء، أمام السفارة التركية في تل أبيب، شارع "هيركون"، تأييدا للشعب التركي وتنديدا بمحاولة الانقلاب العسكري على الرئيس التركي، رجب طيّب إردوغان.

يافا: تظاهرة تأييد أمام السفارة التركية

صور من التظاهرة أمام السفارة التركية

تظاهر العشرات من أبناء يافا والمنطقة اليوم، الأربعاء، أمام السفارة التركية في تل أبيب، شارع 'هيركون'، تأييدا للشعب التركي وتنديدا بمحاولة الانقلاب العسكري على الرئيس التركي، رجب طيّب إردوغان.

وشارك في التظاهرة مواطنون من مدينة يافا والمنطقة وعدد من الناشطين في الحركة الإسلامية والأحزاب الوطنية.

ورفع المتظاهرون لافتات أكدت على شرعية مطالب الشعب التركي في حقه باختيار قادته والمحافظة على قيم العدالة الاجتماعية والديمقراطية. ورددوا الهتافات المؤيدة للشعب التركي على ثباته واستنكارا لمحاولة الانقلاب الفاشلة، بالإضافة إلى هتافات دعما للرئيس التركي إردوغان.

وسلّم الشيخ حسام أبو ليل ود. إبراهيم أبو جابر ود. حسن صنع الله من حزب الوفاء والإصلاح، رسالة شكر وتقدير للسفير التركي والتقوه داخل السفارة التركية حيث جرى التحاور معه في الشؤون والقضايا التي تهم المجتمع العربي في الداخل وقضية القدس المحتلة والمسجد الأقصى وقطاع غزة وموقف الحكومة التركية الداعم لها، وقدموا الشكر للحكومة التركية وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني.

اقرأ/ي أيضًا | التحقيق مع الشيخ خطيب بعد مظاهرة التأييد لتركيا

وقدم السفير التركي الشكر والتقدير للشعب الفلسطيني الذي عبر عن استنكاره لمحاولة الانقلاب العسكري الفاشلة، ودعمه الديمقراطية في تركيا.

التعليقات