فاجعة يافا: تمديد اعتقال سائق الشاحنة

قررت المحكمة في الخضيرة تمديد اعتقال سائق الشاحنة الضالعة في حادث السير المفجع في مفرق الفريديس، والذي راح ضحيته أولغا أشقر (38 عامًا)، وشقيقتها إنجيلي نعيم (32 عامًا) وابنة الأخيرة، الطفلة كلوي نعيم (عامان) من يافا.

فاجعة يافا: تمديد اعتقال سائق الشاحنة

سائق الشاحنة، كمال ذياب، في قاعة المحكمة

قررت محكمة السير في الخضيرة تمديد اعتقال سائق الشاحنة، كمال ذياب (62 عاما) من حيفا، وذلك حتى الساعة 12:00 ظهرًا من يوم الجمعة المقبل.

ووجهت الشرطة شبهة للسائق بأنه 'قاد سيارته تحت تأثير المخدرات، كما اتّضح أن للسائق سوابق كبيرة في تجاوز قواعد السير'.

وأعرب السائق عن أسفه لمصرع الشقيقتين والطفلة، ونفى ادعاء الشرطة بأنه تجاوز شارة ضوئية حمراء.

وقالت الشرطة في بيان أصدرته، صباح اليوم، الأربعاء، إثر تحقيقات أوليّة في حادث السير المفجع بين سيارة وشاحنة في مفرق الفريديس، والذي راح ضحيته أولغا أشقر (38 عامًا)، وشقيقتها إنجيلي نعيم (32 عامًا) وابنة الأخيرة، الطفلة كلوي نعيم، البالغة من العمر عامين من يافا، إن سائق الشاحنة تجاوز شارة ضوئيّة حمراء في شارع رقم 4، حيث وقع الحادث.

وبحسب مصادر طبية، فإن شخصين آخرين، هما زوجا الفقيدتين، أصيبا بجراح خطيرة جرّاء الحادث، أحيلا على إثرها إلى مستشفى 'هيلل يافة' لتلقي العلاج.

وكان الجميع في طريق عودتهم من حفل زفاف في الناصرة إلى المركز مستقلّين سيارة خصوصية من نوع مارسيدس، قبل أن تصدم واجهة الشاحنة جانبَ السيّارة؛ وكانت السيارة قادمة من اتجاه يوكنعام إلى الجنوب في شارع 70، بينما قدمت الشاحنة من اتجاه زخرون يعكوف في الشارع نفسه.

اقرأ/ي أيضًا | يافا: مصرع شقيقتين وطفلة في حادث طرق

وقالت عائلة الضحايا إنه ستتم مراسم الجنازة، اليوم الأربعاء، عند الساعة الخامسة في كنيسة الخضر بمدينة يافا، على أن تقبل التعازي في نادي اللاتين بعد الجنازة مباشرة ويومي الخميس والجمعة، في نفس المكان.

التعليقات