الناصرة: مطعم ديانا بانتظار تصريح باستئناف العمل

صاحب المطعم: فقط المصالح العربية يتم إغلاقها للأسف، وزارة الصحة تريد إثبات نفسها بعد أن وجدوا جرثومة بالكورنفليكس، ولكن لم يتخذ أي إجراء صارم ضد الشركة المصنعة للكورنفليكس

الناصرة: مطعم ديانا بانتظار تصريح باستئناف العمل

مطعم ديانا في الناصرة

أفاد صاحب مطعم ديانا في مدينة الناصرة، دخل صفدي، اليوم الأربعاء، بأنّه لا يزال ينتظر فحوصات وزارة الصحة للتأكد من تلبية جميع المطالب التي ذكرت، ليتسنى له افتتاح المطعم مجددًا.

وقال صفدي لـ'عرب 48' إنه نفذ كافة المتطلبات، 'حتى أتفهها بتعليق لوحات إعلانات وبرامج عمل المطعم'، وهو بانتظار قدوم مندوبي وزارة الصحة، منذ يوم أمس، لإعطائه تصريحا لاستئناف العمل.

وأشار صفدي إلى أنّه من المتوقع أن يأتي مندوبو الوزارة في كل لحظة، 'وها نحن بانتظار وزارة الصحة كي تعطينا التصريح'. أما عن الأمور التي طلبتها وزارة الصحة، فقال 'هي تعليق إشارات ولافتات حول ماذا نفعل في كل زاوية... هذا كل ما في الأمر'.

وقال صفدي، وهو الشيف (الطاهي) الرئيسي في مطبخ المطعم، إن 'مطعم ديانا هو أسطورة، فهو قائم منذ أكثر من 41 عاما، أنا من الجيل الثاني الذي يعمل في المطعم الذي بني عام 1976، ندير المطعم أنا وأنسبائي، كل المطعم نظيف ونتبع كافة الإرشادات، ولكن من الواضح أن هناك هجمة على المصالح العربية الناجحة'.

وأردف صفدي أنه 'منذ بداية عملي لغاية هذه اللحظة وأنا أحاول أن ألبي كافة مطالب وزارة الصحة، وسأعمل على تلبيتها، أما عن ادعاءاتهم فهي تافهة جدًا باعتقادي الشخصي، كزوبعة في فنجان، يمكن للجميع رؤية المطبخ وما طُلب مني لا علاقة له بالنظافة'.

اقرأ/ي أيضًا| إغلاق مطعم ديانا بالناصرة إداريًا: 'هجمة على المصالح العربية'

وأكد صفدي أنه 'فقط المصالح العربية يتم إغلاقها للأسف، وزارة الصحة تريد إثبات نفسها بعد أن فشلت في الكورنفليكس ووجدوا به جرثومة، ولكن لم يتخذ أي إجراء صارم ضد الشركة المصنعة للكورنفليكس، ومر كأنه حدث عابر، فيما يحاولون فرض هيمنتهم على المصالح العربية الناجحة'.

التعليقات