الطيرة: اتهام شابين بالاعتداء على حافلة بسبب قُبلة

قدمت النيابة العامة، مؤخرا، إلى محكمة الصلح في كفار سابا لائحة اتهام ضد شابين (22 عاما) من مدينة الطيرة نسبت لهما فيها إلحاقهما أضرارا جسيمة في حافلة عمومية (خط 13) تابعة لشركة "متروبولين" من كفار سابا للطيبة.

الطيرة: اتهام شابين بالاعتداء على حافلة بسبب قُبلة

الحافلة بعد تعرضها للرشق بالحجارة قرب الطيرة

قدمت النيابة العامة، مؤخرا، إلى محكمة الصلح في كفار سابا لائحة اتهام ضد شابين (22 عاما) من مدينة الطيرة نسبت لهما فيها إلحاقهما أضرارا جسيمة في حافلة عمومية (خط 13) تابعة لشركة 'متروبولين' من كفار سابا للطيبة. وجرى تقديم طلب تمديد فترة اعتقال المتهمين حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهما.

ويستدل من لائحة الاتهام أن 'الشابين قاما بتاريخ 02.08.2016 الماضي، بالتسبب بأضرار مادية جسيمة وهشما نوافذ وأبواب الحافلة بفأس وحجر، وذلك بسبب قيام السائق بتوجيه ملاحظة لأحدهما بعد كان قد اعتلى الحافلة من كفار سابا وكانت مزدحمة بالمسافرين وقام بتقبيل وضم فتاة كانت برفقته إلى صدره، وهي من سكان منطقته'.

اقرأ/ي أيضًا | ملاحظة على قُبلة تنتهي بالاعتداء على حافلة

وذُكر أن 'الشاب طلب من السائق عدم التدخل ومواصلة سيره، وقام بالاتصال بالمتهم الثاني وطلب أن ينتظره قرب مدخل الطيرة، وما أن وصلت الحافلة إلى محطة الوقود 'باز' قام المتهمان بمساعدة آخر (هويته مجهولة) بتهشيم نوافذ الحافلة بواسطة فأس أحضرها المتهم الثاني والآخر بسيارتهما. ولاحق المتهمان سائق الحافلة الذي أكمل سيره وطلبا منه التوقف واعترضا طريقه بسيارتهما وطلبا منه فتح الأبواب ووجها له الشتائم، فرفض ذلك ثم قاما بتهشيم زجاج النافذة بحجر وفأس'.

التعليقات