النائب عودة يطالب بالتحقيق في انهيار المبنى بتل أبيب

إثر حادث الانهيار الأليم الذي وقع اليوم في تل أبيب، والذي كان ضحيته عدد كبير من العمال العرب، قام النائب أيمن عودة (القائمة المشتركة) بزيارة مستشفى "إيخيلوف" حيث تم تحويل عدد من المصابين إليه.

النائب عودة يطالب بالتحقيق في انهيار المبنى بتل أبيب

إثر حادث الانهيار الأليم الذي وقع اليوم في تل أبيب، والذي كان ضحيته عدد كبير من العمال العرب، قام النائب أيمن عودة (القائمة المشتركة) بزيارة مستشفى 'إيخيلوف' حيث تم تحويل عدد من المصابين إليه.

وقام النائب عودة بزيارة المصابين من أجل الاطمئنان عليهم ومؤازرة عائلاتهم وقال إنه 'علينا الوقوف إلى جانب عائلات المصابين الذين ما زالوا قلقين على حال أولادهم. أتمنى الشفاء العاجل للعمال المصابين، قلبنا واهتمامنا موجودون الآن مع عائلاتهم'.

وأضاف أنه 'لا يمكن أن نقبل باستمرار هذا الواقع الأليم والموجع، منذ بداية العام الحالي قتل 32 عاملا غالبيتهم من المواطنين العرب، هذا الواقع لحوادث العمل هو نتيجة لانفلات تام وتنصل مؤسسات الدولة من مسؤوليتها على سلامة وحياة العمال. قمنا مؤخرًا بمظاهرات وجلسات عديدة من أجل منع حادث العمل القادم، وعليه أطالب رئيس الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق رسمية تعمل على الحد من هذه الحوادث'.

كما تطرق عودة للردود العنصرية التي نشرت في المواقع الإخبارية العبرية بعد وقوع الحادث، وقال إن 'هذه مرآة لواقع المجتمع الإسرائيلي الذي يغذى من أعلى الهرم وينبت على قيم العنصرية والكراهية ودق الأسافين بين المستضعفين'.

التعليقات