كفر مندا: اشتباكات بين شبان واستخدام مفرقعات نارية

تسود قرية كفر مندا منذ الليلة الفائتة، حالة من الغضب والاستنكار بين صفوف المواطنين، في أعقاب اندلاع اشتباكات بين شبان، استخدمت خلالها المفرقعات النارية، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية

كفر مندا: اشتباكات بين شبان واستخدام مفرقعات نارية

تسود قرية كفر مندا منذ الليلة الفائتة، حالة من الغضب والاستنكار بين صفوف المواطنين، في أعقاب اندلاع اشتباكات بين شبان، استخدمت خلالها المفرقعات النارية، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

 

هذا ولم تعرف خلفية وأسباب اندلاع الاشتباكات، حيث وصلت الشرطة إلى المكان وباشرت تحقيقاتها بالحادثة.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تشهد بها قرية كفر مندا حادثة من هذا القبيل، علمًا أنه سبق حدوث ذلك خلال فترة الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي.

وقال رئيس مجلس محلي كفر مندا، طه زيدان، لـ"عرب 48"، إن "ما حصل بالليلة الفائتة هي حادثة مؤسفة جدًا، ونحمد الله أنها لم تصب أحدًا بأذى".

وأضاف أن "الاشتباكات اندلعت بسبب خلاف معين بين شبان، وبدورنا قمنا بتهدئة الأمور ومعالجة الإشكالية فيما بينهم حتى عودة الأجواء لطبيعتها في القرية".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "نأمل بأن تكون هذه الحادثة الأخيرة خصوصًا وأننا مقبلون على عيد الأضحى المبارك، ومن جهتنا سنقوم بإصدار بيان بهدف التوعية وعقد جلسة أيضًا من أجل تشكيل لجنة محلية يتركز عملها في متابعة مثل هذه الحوادث".

التعليقات