ليلة العيد في باقة الغربية: إصابة شاب رميا بالرصاص

أصيب في ساعة متأخّرة من مساء الأحد، ليلة عيد الأضحى المبارك، شابّ في العشرينات من عمره، من مدينة باقة الغربيّة، إثر إصابته بعيارات ناريّة اخترقت جسده. ونقل الشّابّ في حالة حرجة لتلقّي العلاج في مسشتفى هيلل يافة في مدينة الخضيرة.

ليلة العيد في باقة الغربية: إصابة شاب رميا بالرصاص

من مكان الجريمة - جماهير تتجمهر بعد إطلاق النّار

أصيب في ساعة متأخّرة من مساء الأحد، ليلة عيد الأضحى المبارك، شابّ في العشرينات من عمره، من مدينة باقة الغربيّة، بعد أن أطلق مجهولون عيارات ناريّة اخترقت جسده.

ونقل الشّابّ في حالة حرجة لتلقّي العلاج في مسشتفى هيلل يافة في مدينة الخضيرة، الذي أعلن عن وفاته إثر الإصابة المباشرة.

وقدمت قوّات من الشّرطة إلى مكان الجريمة وباشرت التّحقيق في ملابسات الجريمة.

وتجمعت جماهير كبيرة من مواطني المدينة في الشّارع الرّئيسيّ، حيث اُرتكبت الحادثة، معربين عن استيائهم الشّديد لتواصل مسلسل العنف اللامتناهي في مجتمعنا العربيّ.

ويشهد الشّارع الرّئيسيّ في باقة الغربيّة، الشّريان التّجاريّ الرّئيسيّ فيها، اكتظاظًا شديدًا ليلة العيد، ما يزيد من صعوبة حركة السّير فيها.

وتزامنت الحادثة التي وقعت ليلة عيد الأضحى المبارك، مع حركة نشطة للسكّان الذين كانوا يتجوّلون ويشترون من المحالّ التّجاريّة، وهو ما أثار سخطهم، إذ أعربوا عن تذمّرهم الشّديد وقنوطهم من الجريمة التي تواصل تدفيع مجتمعنا العربيّ أثمانًا باهظة، واختراقها للمزيد من الخطوط الحمراء، في إشارة لعدم اكتراث الجناة لوجود مواطنين أبرياء كثر في المنطقة!

التعليقات