بلدية أم الفحم تدين الملاحقة السياسية لكوادر التجمع

استنكرت بلدية أم الفحم، مساء الأحد، حملة الاعتقالات التي قامت بها أجهزة الشرطة الإسرائيلية ضد قيادات ونشطاء التجمع الوطني الديمقراطي، والطريقة التعسفية التي جرى بها اعتقال القيادات التجمعية.

بلدية أم الفحم تدين الملاحقة السياسية لكوادر التجمع

منظر عام لمدينة أم الفحم

استنكرت بلدية أم الفحم، مساء الأحد، حملة الاعتقالات التي قامت بها أجهزة الشرطة الإسرائيلية ضد قيادات ونشطاء التجمع الوطني الديمقراطي، والطريقة التعسفية التي جرى بها اعتقال القيادات التجمعية، في محاولة للتضييق على 'الأقلية العربية في هذه البلاد'.

وجاء في بيان البلدية، 'قامت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم، في مداهمات واعتقالات لكوادر حزب التجمع من شمال البلاد إلى جنوبها، بحجة مخالفات مالية وقانونية'.

وأدانت البلدية في بيانها 'هذا العمل التعسفي، والذي يأتي في سياق الملاحقات والاعتقالات السياسية لأحزابنا وحركاتنا العربية، والذي يهدف في نهاية المطاف إلى ملاحقتنا والتضييق علينا كأقلية عربية في هذه البلاد'.

واستنكرت البلدية في بيانها 'الاعتقالات السياسية لكوادر حزب التجمع وللكوادر الفحماوية في الحزب، مع تمنياتنا للجميع بالعودة إلى أهلهم وذويهم سالمين، وفي ذات السياق فإننا نؤكد لأهلنا بالداخل على وحدة الصف والكلمة في مثل هذه المواقف العصيبة'.

التعليقات