باقة الغربية: القائمة الشبابية تناصر التجمع

أدانت القائمة الشبابية الممثلة في بلدية باقة الغربية الملاحقة السياسية التي يتعرض لها التجمع الوطني الديمقراطي.

باقة الغربية: القائمة الشبابية تناصر التجمع

لا نهون لا نهاب لا نلين

أدانت القائمة الشبابية الممثلة في بلدية باقة الغربية الملاحقة السياسية التي يتعرض لها التجمع الوطني الديمقراطي.

وأصدرت بيانا اليوم، الثلاثاء، قالت فيه إنّ 'المؤسّسة الإسرائيلية بقيادة جيشها المعتدي الغاشم لا تكلّ مِن الاعتداءات اليومية السافرة على أهلنا في الضفة الغريبة، وحصار إخواننا في قطاع غزة، وهدم البيوت في القدس الشريف والنقب الصامد، بل وتحاول المؤسسة الإسرائيلية سلبنا أحد حقوقنا الأساسية، ألا وهو حق التعبير عن الرأي وإسماع صوتنا، بحظر الحركة الإسلامية تارة، وتهديد حزب التحرير بالحظر مرارًا، وإخراس كل لسان هاتف ضد الاضطهاد والعنصرية، وملاحقة كل شاب غيور ورجل مقاوم بقلمه وتكتله وتحزبه. فهم يريدوننا شتاتا ملجمين، لا تقوم لنا قائمة ولا يسمع لنا صوت'.

وأضافت أنه 'استكمالًا لهذه الخطة المدروسة المبيّتة الممنهجة قامت المؤسسة بتصعيد آخر ضد إخواننا في حزب التجمع، حيث قامت بحملة اعتقالات واسعة، تدنس فيها حرمة البيوت في ساعات الفجر الباكرة، لتعتقل ناشطين وسياسيين من خيرة شبابنا الذي يعمل في الحقل السياسي، ويسخّر حنجرته ليصرخ بأصواتنا جميعًا أن لـَن نطيق التضييق والتمييز والعنصرية والهدم'.

اقرأ/ي أيضًا | باقة الغربية: استنكار لحملة اعتقالات كوادر التجمع

وأكدت: 'نحن في القائمة الشبابية 'أ ت'، نقف داعمين إخواننا في حزب التجمع، ونقول للمؤسسة أنّ صفوفنا مرصوصة، وأهدافنا واحدة، فهذا الاعتداء هو اعتداء على كل ما هو سياسي ومناقض لخطط المؤسسة التضييقية ضد عرب الداخل خاصة وشعبنا الفلسطيني عامة. ونناشد أهلنا جميعًا بزج خلافاتنا الطفيفة بشأن آليات النضال، والتوحد حول هدفنا الواحد الواضح'.

التعليقات