اتهام شاب يهودي بجريمة قتل هلال مشارقة

قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في مدينة حيفا ضد شاب يهودي (19 عاما) من برديس حنا، لارتكابه جريمة قتل الشاب هلال مشارقة

اتهام شاب يهودي بجريمة قتل هلال مشارقة

المرحوم هلال مشارقة

قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في مدينة حيفا ضد شاب يهودي (19 عاما) من برديس حنا، لارتكابه جريمة قتل الشاب هلال مشارقة من الخضيرة، دون عمد بعد وقوع شجار بينهما'.

وجاء في لائحة الاتهام أن 'المتهم أقدم على طعن القتيل في عنقه يوم 17.8.2016، حينما كانا كلاهما يتواجدان في أحد المطاعم بجفعات أولغا'.

وتابعت أن 'القتيل وصل إلى المطعم بعد وصول المتهم بفترة زمنية قصيرة، حيث جلس هناك وكان يتحدث بهاتفه الخليوي، حينها توجه إليه المتهم وخلال تبادلهما أطراف الحديث حاول أخذ هاتفه منه وضربه على رأسه، فقام العاملون في المطعم وآخرون ممن تواجدوا بالمكان بالتفريق بينهم وأخرجوا المتهم من المطعم'.

وأضافت أن 'المتهم انتظر الشاب العربي خارج المطعم، في الوقت الذي اتصل فيه الأخير بقريب له طالبا منه القدوم ليستطيع الخروج من المطعم بأمان، فوصل قريبه بسيارته مع شخص آخر وخلال توجهه إلى المطعم اتصل بالمرحوم هلال مشارقة وطلب منه الوصول'.

اقرأ/ي أيضًا| تمديد حظر النشر في قضية مقتل الشاب هلال مشارقة

واختتمت أنه 'لدى خروج القتيل من المطعم برفقة قريبه تبادلا أطراف الحديث مع المتهم الذي كان يمسك زجاجة بيده وأخذها أحدهم منه، بعدها بدأ المتهم بمحاولات الهرب فركض نحوه المرحوم وشخص آخر، وفي لحظة معينة توقف المتهم ووقع جدال بينه والمرحوم على أثره أقدم على طعنه في عنقه بواسطة سكين كان بيده ولاذ بالفرار، كما حاول المرحوم الركض للهرب من المكان وهو ينزف ونقل إلى مستشفى هيلل يافة وهو بحالة حرجة وفاقد للوعي، حيث خضع لمحاولات إنعاش في المستشفى إلا أنها باءت بالفشل، حيث مات سريريا بعد مكوثه بالمشفى منذ يوم 22.8.2016 وحتى يوم وفاته 28.8.2016 نتيجة نوبة قلبية'.

التعليقات