أم الفحم: مقتل شاب رميا بالرصاص خلال عرس

تسود حالة من القلق أم الفحم ومنطقة وادي عارة بسبب استفحال آفة العنف والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وجرائم القتل وإطلاق الرصاص وحرق السيارات.

أم الفحم: مقتل شاب رميا بالرصاص خلال عرس

لقي الشاب حسين أبو رعد (23 عاما) من أم الفحم، مساء الخميس، مصرعه في جريمة إطلاق رصاص وقعت عند مدخل قاعة أفراح بالمدينة، حيث نقل بحالة حرجة إلى مستشفى العفولة، بيد أن الطاقم الطبي أقر وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

ويستدل من المعلومات الأولية، أن إطلاق الرصاص كان صوب مجموعة من الأشخاص كانوا عند مدخل قاعة أفراح في المدينة، حيث أصيب شاب بعدة رصاصات بالقسم العلوي من جسده وصفت جراحه بالحرجة توفي على إثرها، بينما أصيب شاب آخر بجراح طفيفة.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن جريح في أم الفحم، وعلى الفور هرع طاقمها للمكان وأتضح أن الحديث يدور عن شاب أصيب بجراح حرجة جراء تعرضه لإطلاق رصاص، فيما قدم العلاج لشاب ثان وصفت جراحه بالطفيفة.

وبحسب المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء، فأن الطواقم الطبية التابعة له عمدت على تقديم الإسعافات الميدانية للشاب ونقل بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى العفولة لاستكمال العلاج، علما أن إصابته بالقسم العلوي من الجسم، حيث أقر الطاقم الطبي لاحقا وفاته متأثرا بجراحه الحرجة.

يذكر أن مدينة أم الفحم تعاني من ظاهرة فوضى السلاح وإطلاق الرصاص، حيث تسجل حوادث العنف وإطلاق الرصاص التي تسجل الضحايا والجرحى عدا عن استهداف أملاك السكان وأمن وأمان الأهالي.

وتسود حالة من القلق أم الفحم ومنطقة وادي عارة بسبب استفحال آفة العنف والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وجرائم القتل وإطلاق الرصاص وحرق السيارات.

ويطالب المواطنون العرب الشرطة بكبح جماح الظاهرة الخطيرة وعدم الانتقام من السائقين العرب بتحرير المخالفات وفرض الغرامات الباهظة بحقهم.

اقرأ/ي أيضًا | أم الفحم: إصابة شخصين بإطلاق عيارات نارية

التعليقات