أم الفحم: تشييع ضحية القتل وحرق منزل في المدينة

بأجواء من الحزن ممزوجة بالغضب الشديد، شيع الآلاف من مدينة أم الفحم، عصر اليوم الجمعة، ضحية جريمة القتل حسين رعد (27 عاما)، الذي لقي مصرعه بعد أن أطلق مجهول عليه الرصاص في حفل عقد قران أرداه قتيلا على الفور.

أم الفحم: تشييع ضحية القتل وحرق منزل في المدينة

بأجواء من الحزن ممزوجة بالغضب الشديد، شيع الآلاف من مدينة أم الفحم، عصر اليوم الجمعة، ضحية جريمة القتل حسين أبو رعد (27 عاما)، إثر تعرضه لإطلاق نار في حفل عقد قران.

وانطلق المشيعون بعد صلاة العصر من بيت المرحوم في حي الشيكون في المدينة للصلاة عليه في مسجد المحاجنة ومن ثم إلى مقبرة المحاجنة، المحاميد في مدينة أم الفحم ليوارى الثرى إلى مثواه الأخير.

وفي ذات السياق، أضرم مجهولون النيران في منزل في حي الشيكون في مدينة أم الفحم وسط إطلاق نار كثيف، ما أدى إلى أضرار جسيمة في المنزل. وحضرت الشرطة وسيارات الإطفاء والتي باشرت تحقيقاتها في ملابسات الحادث.

 ووفق شهود عيان من المنطقة يُرجح أن خلفية الحريق تتعلق بجريمة القتل التي وقعت ليلة أمس، حيث لا زالت أجواء التوتر تسود مدينة أم الفحم، لا سيما حي الشيكون.

اقرأ/ي أيضًا| أم الفحم: المشتبه بقتل حسين محاجنة يسلم نفسه للشرطة

وفي سياق مُتصل، مددت محكمة الصلح في حيفا، ظهر اليوم، اعتقال المشتبه بجريمة القتل، الذي سلم نفسه في محطة الشرطة في أم الفحم صباح اليوم. وبعد أن خضع للتحقيق تم تمديد اعتقاله لمدة ستة أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات