الطيبة: وقفة لإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى

شارك العشرات من أهالي مدينة الطيبة، والمنطقة مساء، اليوم، السبت، في تظاهرة رفع شعارات أمام مسجد خالد بن الوليد في مدينة الطيبة، إحياء لذكرى هبة القدس والأقصى الـ16، والتي ارتقى فيها 13 شهيدًا، سقطوا برصاص الشرطة الإسرائيلية.

الطيبة: وقفة لإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى

شارك العشرات من أهالي مدينة الطيبة والمنطقة، مساء اليوم، السبت، في تظاهرة رفع شعارات أمام مسجد خالد بن الوليد في مدينة الطيبة، إحياء لذكرى هبة القدس والأقصى الـ16، والتي ارتقى فيها 13 شهيدًا، سقطوا برصاص الشرطة الإسرائيلية.

وشارك في هذه التظاهرة، التي دعت لها القوى الوطنية في المدينة، العشرات من أهالي الطيبة والمنطقة، ولفيف من الشخصيات السياسية والاجتماعية.

ورفع المتظاهرون شعارات استنكار لقتل 13 شابًا، استشهدوا برصاص الشرطة الإسرائيلية، في أحداث الهبة، كذلك ندد المتظاهرون بسياسة الحكومات الإسرائيلية التي تتعامل مع المواطن العربي كأنه عدو وليس مواطنًا، وقالوا إن هذه السياسة تعطي أفراد الشرطة تصريحًا ضمنيًا بالقتل، ما دام المواطن عربيًا فلسطينيًا.

اقرأ/ي أيضًا | سخنين: الآلاف يشاركون في إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى

ومن بين اللافتات التي رُفعت، 'يا حكام إسرائيل أياديكم ملطخة بدم شهدائنا الأبرار'، 'لا لخدمة جلادي'، 'هبة أكتوبر راسخة في قلوبنا'.

التعليقات