النائب أبو عرار: يجب أن نقف صفا واحدا ومتينا أمام هدم المنازل

دعا لتلبية نداء اللجنة المحلية في بير هداج، ولجنة التوجيه العليا لعرب النقب، للمشاركة في مظاهرة يوم الأحد المقبل، الساعة العاشرة صباحاً، قبالة مجلس إقليمي "رمات نيغف"، احتجاجا على هدم منازل عائلة أبو مريحيل، غربي بير هداج.

النائب أبو عرار: يجب أن نقف صفا واحدا ومتينا أمام هدم المنازل

من مكان الهدم أمس الأحد

دعا النائب عن القائمة المشتركة، طلب أبو عرار، الأهل في النقب تلبية نداء اللجنة المحلية في بير هداج، ولجنة التوجيه العليا لعرب النقب، للمشاركة في مظاهرة يوم الأحد المقبل، الساعة العاشرة صباحاً، قبالة مجلس إقليمي 'رمات نيغف'، احتجاجا على هدم منازل عائلة أبو مريحيل، غربي بير هداج.

وناشد الأهل عامة بالتجنيد للمظاهرة من أجل مشاركة كبيرة وواسعة، وخاصة ممن هدمت منازلهم أو من رحلّوا، أو من الذين يواجهون خطر الهدم، ومن سكان القرى غير المعترف بها، وسكّان النقب العرب.

وقد جاءت هذه المناشدة بعد هدم كافة منازل عائلة أبو مريحيل غربي بير هداج، أمس الأحد، من أجل فرض حلول جبرية على الأهل هناك.

اقرأ/ي أيضًا| النقب: هدم 7 منازل في بئر هداج

وأضاف النائب أبو عرار، أنه 'يجب أن نقف صفا واحدا ومتينا أمام هجمة هدم البيوت، المدعومة من الائتلاف الحكومي المقيت، والذي يتشكل من جهات ذات أفكار ترانسفيرية، حيث تستغل هذه الجهات الأغلبية المتطرفة في الحكومة والكنيست لسن قوانين ضد العرب بالأغلبية، واستغلال الأغلبية لشرعنة تدمير البيوت العربية، والعرب بشكل عام. ومن هذه الأطراف حزب 'البيت اليهودي' ورئيس حزب 'إسرائيل بيتنا' ليبرمان الذي ينادي بمقاطعة أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة، والذي يحمل أفكارا عدائية ضد العرب عامة'.

التعليقات