سخنين: أنقذونا من مرض السرطان

وجّه الشاب عنان بدارنة من مدينة سخنين رسالة عاجلة إلى جميع المسؤولين في مدينة سخنين خاصة والمجتمع العربي والنواب العرب والجهات المعنية ناشدها فيها بـ"العمل فورًا على إنقاذ المواطنين في "حارة السد" قرب دوّار الشهداء في مدينتنا سخنين."

سخنين: أنقذونا من مرض السرطان

وجّه الشاب عنان بدارنة من مدينة سخنين رسالة عاجلة إلى جميع المسؤولين في مدينة سخنين خاصة والمجتمع العربي والنواب العرب والجهات المعنية ناشدها فيها بـ'العمل فورًا على إنقاذ المواطنين في 'حارة السد' قرب دوّار الشهداء في مدينتنا سخنين.'

وأضاف أن 'حارة أسد تشهد عدة حالات وفاة بمرض السرطان، إذ فقدت من أبنائها 7 أشخاص بعضهم في ريعان شبابهم، ونحو 8 إصابات أخرى كان آخرها لفتى يبلغ من العمر 15 عامًا فقط والذي اكتشف لديه المرض منذ فترة قصيرة! ونحن على يقين أن هناك سبب لذلك، ومن غير المعقول بمشيئة رب العالمين بطبيعة الحال، أن تكون هذه الصدفة في نفس الحي ومن بين الجيران هذا العدد الضخم من الإصابات'.

وأكد أنه 'توجهنا إلى وزارة الصحة منذ أكثر من 6 أشهر ولم نتلق الرد الشافي، حاولنا التوجه لبلدية سخنين، ولكن لا يوجد هناك قسم متخصص ليتمكن من الرد على توجهنا، على الرغم من أنهم يملكون جهازًا يمكنه فحص مدى الإشعاع في المناطق المعينة، لكن لم يحركوا ساكنًا، وفي آخر تواصل معهم أعطوني رقم شخص يدعى رأفت أبو ريا وهو المشغل لجهاز الفحص، لكنه يرفض التجاوب معنا ولا يرد على اتصالاتنا'!.

وحذر 'لا نريد المزيد من الضحايا، وما زلنا نقلب بأكفافنا ونضرب أخماسًا بأسداس، نريد أن نعرف المسبب وأن نجد الحل فورًا... أين أعضاء الكنيست؟ أين إدارة البلدية؟ نريد حلًا... ونطلب من كل من له صلة أو علاقة مع أي شخصية ذات نفوذ أو مع أعضاء الكنيست أن يقوم بإيصال صوتنا وله الأجر من رب العالمين'.

هذا، وسنقوم بنشر تعقيبات الجهات ذات العلاقة فور وصولها.  

 

التعليقات