جريحان بحادثي طعن برهط وجسر الزرقاء

أصيب شاب (19 عاما) من مدينة رهط بجراح وصفت بالخطيرة جدا، فيما بلغ عن إصابة فتى (15 عاما) بجراح خطيرة خلال شجار اندلع في قرية جسر الزرقاء مساء اليوم الثلاثاء.

جريحان بحادثي طعن برهط وجسر الزرقاء

صورة توضيحية

أصيب شاب (19 عاما) من مدينة رهط بجراح وصفت بالخطيرة جدا، فيما بُلغ عن إصابة فتى (15 عاما) بجراح خطيرة خلال شجار اندلع في قرية جسر الزرقاء، مساء اليوم الثلاثاء.

في مدينة رهط، وصل شاب إلى عيادة محلية وهو يعاني من جراح خطيرة جدا بالقسم العلوي من جسمه، حيث نقل للعيادة على أيدي شخص مجهول الهوية، حيث قدمت له العلاجات الأولية ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وتم تبليغ الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن ساحة الجريمة، ودلت التحقيقات الأولية أن الشاب الجريح وصل لعيادة محلية برفقة شخص مجهول الهوية الذي هرب من المكان، فيما تواصل الشرطة البحث عن الشخص الذي نقل الشاب للعيادة المحلية، والذي أصيب بجراح خطيرة جراء تعرضه للطعن دون معرفة الملابسات أو خلفية الحادث.

اقرأ/ي أيضًا | رهط: إصابة شابين بجروح إثر تعرضهما لطعن

وفي حادث منفصل وقع مساء اليوم الثلاثاء، في قرية جسر الزرقاء، أصيب فتى بجراح خطيرة جراء تعرضه للطعن خلال شجار وقع بالقرية، حيث نقل على وجه السرعة إلى مستشفى هيلل يافة بالخضيرة للعلاج، فيما استنفرت الشرطة قواتها للقرية وشرعت التحقيق في ملابسات الشجار والبحث عن مشتبهين بحادث الطعن.

 

التعليقات