شاهد عيان يروي تفاصيل وقوع حادث دبورية

فجعت قرية دبورية، الليلة الماضية، بمصرع اثنين من أبنائها وهما في ريعان شبابهما، متأثرين بجراحهما الخطيرة إثر حادث انقلاب سيارة قرب مدخل القرية.

شاهد عيان يروي تفاصيل وقوع حادث دبورية

من اليمين: المرحومان سامي اكتيلات وأحمد جوفي

فجعت قرية دبورية، الليلة الماضية، بمصرع اثنين من أبنائها وهما في ريعان شبابهما، متأثرين بجراحهما الخطيرة إثر حادث انقلاب سيارة قرب مدخل القرية.

وأسفر الحادث عن مصرع المأسوف على شبابهما أحمد جوفي وسامي اكتيلات في الثامنة عشر من عمريهما، في حين أصيب شخص ثالث بجراح وصفت بأنها خطيرة.

وعن الحادث، قال الشاب هلال مشارقة من قرية دبورية، لـ'عرب 48'، 'وصلت بعد لحظات من وقوع الحادث الأليم، حيث وجدت 3 مصابين ملقين على الأرض نتيجة الاصطدام القوي الذي أدى إلى انقلاب السيارة في ما بعد'.

وأضاف أن 'المنظر كان مقشعرا للأبدان، حيث كان اثنين من المصابين دون نبض ولا يتنفسان، في حين كان الأخير يصرخ من شدة الإصابة التي تعرض لها'.

وتابع أنه 'على الفور شرعت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين دون تنفس ونبض، لكن مع الأسف سرعان ما أعلن عن مصرعيهما متأثرين بجراحهما الخطيرة'.

وأشار إلى أنه 'بحسب ما وثقته إحدى كاميرات المراقبة في المكان، فإن الحادث نجم عن السرعة الزائدة، كما أنه على ما يبدو عدم وضع حزام الأمان أدى إلى 'تطايرهم' خارج السيارة'.

اقرأ/ي أيضًا | دبورية: مصرع شابين في حادث انقلاب سيارة

واختتم أن 'أجواء من الألم والحزن الشديدين يخيمان على قرية دبورية منذ وقوع الحادث المفجع، ومن هنا أناشد كافة الشبان وأبناء مجتمعنا عموما بضرورة التروي والحذر على الطرقات في ظل ازدياد ضحايا حوادث السير في الآونة الأخيرة'.

التعليقات