الفريديس: أحمد برية رئيسا للمجلس المحلي

أغلقت صناديق الاقتراع، عند العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في قرية الفريديس لانتخاب رئيس جديد للمجلس المحليّ، وبدأت بالتالي عملية فرز الأصوات.

الفريديس: أحمد برية رئيسا للمجلس المحلي

أحمد برية

فار المرشح أحمد برية برئاسة المجلس المحلي الفريديس، متقدمًا على منافسه الوحيد، أيمن مرعي، بـ15 صوتًا، وحسمت الانتخابات بفارق بسيط وهو 15 صوتا، حيث حصل أحمد برية على 3711 صوتا مقابل 3696 لأيمن مرعي، وفق نتائج نهائية غير رسمية، أعلنت فور انتهاء عملية فرز الأصوات بعد منتصف الليلة الماضية.

وكانت صناديق الاقتراع قد أغلقت عند العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في قرية الفريديس لانتخاب رئيس جديد للمجلس المحليّ، وبدأت بالتالي عملية فرز الأصوات، وبلغت نسبة التصويت 91.60% من أصحاب حق الاقتراع.

وقالت مصادر صحافية لموقع عرب 48 إن الانتخابات لم تشبها شائبة، وسارت بسلامة دون مشاكل كما كان متوقعًا، وسط إقبال شديد من قبل الناخبين .

وفور إغلاق صناديق الاقتراع، تجمعت جماهير غفيرة في المقرين الانتخابية للمرشحين بانتظار النتائج.

وقال المرشح أحمد برية، إن 'الفريديس تعيش عرسا ديمقراطيا اليوم، المشهد في القرية أخوي، وهذا ما توقعناه من أهلنا أن تسودهم روح الأخوة، لأن الانتخابات يوم واحد، ونحن أهل إلى الأبد.

اقرأ/ي أيضًا | الفريديس: توافد كبير على صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس

بينما قال المرشح أيمن مرعي إن 'أجواء الأخوة والألفة تسود القرية، نحن أبناء بلد واحد نعيش سوية اليوم عرس الديمقراطية، وعلينا جميعا تقبل النتيجة بعد انتهاء الانتخابات واحترام رأي الناخب'.

التعليقات