الناصرة: المحكمة توصي بإعادة نشر مناقصة مهندس البلدية

أوصت محكمة العمل اللوائية في مدينة الناصرة، اليوم الخميس، بإعادة نشر مناقصة مهندس البلدية، بادعاء وجود عيوب تقنية في المناقصة التي فاز بها

الناصرة: المحكمة توصي بإعادة نشر مناقصة مهندس البلدية

أوصت محكمة العمل اللوائية في مدينة الناصرة، اليوم الخميس، بإعادة نشر مناقصة مهندس البلدية، بادعاء وجود عيوب تقنية في المناقصة التي فاز بها المهندس أحمد جبارين من مدينة أم الفحم.

ويأتي قرار المحكمة بناء على مسار التسوية الذي توصلت إليه بلدية الناصرة من جهة والمهندسين أيمن طبعوني ووجدي أبو أحمد من جهة أخرى.

وكان المهندسان أيمن طبعوني ووجدي أبو أحمد، قد قدما دعوى في محكمة العمل اللوائية بواسطة المحامي عمران خطيب، طالبا من خلالها بشطب وإلغاء نتائج المناقصة لمنصب مهندس البلدية.

وجاء على لسان رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، أن 'قرار المحكمة بإعادة نشر مناقصة مهندس البلدية، جاء بعدما لاحظ القاضي وجود خطأ تقني بسيط بالمناقصة السابقة، وبناء عليه أوصى بذلك من أجل المصداقية والعدل'.

وأضاف أنه 'تم التنسيق مع المحكمة وأطراف القضية بإعادة نشر المناقصة مجددا، حيث لم يتم ذلك من خلال مسار قضائي، كما أنه لم يكن هنالك جلسات رسمية بهذا الصدد، بالإضافة إلى أن اتفاق التسوية لم يكن ضمن البروتوكول'.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: الجبهة تستجوب حول بناء على رصيف للمشاة

التعليقات